منتشرة وتسبب الوفاة.. أخطر الأطعمة حول العالم

نسمع دائمًا عن بعض الأكلات والأطعمة الغريبة والمقززة، والتي دائمًا ما تكون في دول شرق آسيا، ولكن هل سمعت يومًا عن أطعمة قد تقتل الإنسان؟ إليك أخطر الأطعمة في العالم.

أخطر أطعمة في العالم

السمكة المنتفخة

السمكة المنتفخة هي في الواقع أكلة شهية في اليابان، حيث يمكن أن تؤكل مقلية، أو نيئة «مثل السوشي»، ولكن إذا قمت بطهيها بشكل خاطئ، فقد يؤدي ذلك إلى تلف أعضائك الداخلية، مما يؤدي إلى الوفاة، فكبد هذه السمكة وأعضاؤها الداخلية تحتوي على سم قاتل رباعي الذيفانات.

الساناكجي

أخطر أطعمة

هذه الأكلة البحرية تحظى بشعبية كبيرة في كوريا وتقدم نيئة، حيث يجب أن تتأكد من مضغها جيدًا، فالقطع التي لا تزال تتحرك بعد قتلها حديثًا يمكن أن تجعلك تختنق.

المحار الدموي

يوجد بالصين، والذي يجب أن يتم غليه بسرعة، حيث يحتوي هذا الطعام الصيني على العديد من الفيروسات والبكتيريا السيئة التي تسبب التهاب الكبد، والتيفوئيد، والزحار.

اتشيزين كراج

أكلة شعبية في اليابان، والتي يمكن أن تؤكل نيئة أو مطبوخة، حيث يجب إزالة الأجزاء السامة قبل تناول هذا القنديل الياباني الخام، فعندما يتم طهيه جيدًا لا يوجد خطر.

الفسيخ

هي أكلة مشهورة جدًا في الوطن العربي وخاصًة في مصر، فعادة ما يتم تجفيف الأسماك في الشمس وتخميرها في الملح لمدة تصل إلى عام، ويتسبب الفسيخ في وفاة العديد من الأشخاص سنويا بسبب التسمم.

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status