وصفات فعالة وطبيعية لتبييض الوجه في أسرع وقت

تبييض الوجه في أسرع وقت من أهم المشاكل والأمور التي تشغل بال البنات؛ لأننا أحيانا نتعرض للاسمرار من أشعة الشمس ويتغير لون بشرتنا دون أن نشعر، وفجأة نرى أننا بحاجة إلى أن نقوم بتفتيح بشرتنا وتبييض وجهنا بسرعة لأي مناسبة سواء كانت عرسا أو خطوبة أو حفلا، أو حتى لكي نزيل الاسمرار وطبقة الجلد الميت غير المرغوب فيها على الإطلاق.

الوصفة الأولى لتبييض الوجه:

وصفات فعالة وطبيعية لتبييض الوجه في أسرع وقت

المكونات

بودرة تلك، مرهم بانثينول، ماء ورد  أو كما يسميه البعض «ماورد»

طريقة التحضير

يوضع ماء الورد على بودرة التلك، ونضع عليهم قليل من مرهم البانثينول ونقوم بدهن الخليط على الوجه، ونتركه حتى يجف ويتساقط وحده كالبودرة، وبعد ذلك يغسل الوجه بماء فاتر وبعدها بماء بارد حتى نقوم بغلق المسام.

هذه الطريقة مجربة وفعالة جدا ويحبها الكثير من الناس وتحقق معهم نتائج هائلة وملحوظة، يمكنك تكرار هذه الخلطة مرتين أو ثلاثة على الأقل في الأسبوع، وسوف تلاحظين الفرق بعد فترة قصيرة جدا؛ لأنها من الطرق السهلة والبسيطة جدا وغير المكلفة على الإطلاق، فماء الورد له قدرة رائعة على إنعاش البشرة وإظهار جمالها.

الوصفة الثانية:

وصفات فعالة وطبيعية لتبييض الوجه في أسرع وقت

المكونات

عسل نحل أو لبن حليب، ترمس

طريقة التحضير

 نقوم بطحن الترمس في المطحنة أو في الخلاط وإن لم يمكنك طحنه في المنزل، فيمكنك شراؤه مطحونا جاهزا، ثم ضعي العسل عليه وقومي بدهن الوجه به بحركة دائرية مستمرة واتركيه نصف ساعة على الأقل وساعة على الأكثر، بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر وبعدها بالماء البارد، حيث أن هذه الحركة مهمة لغلق مسام الوجه هذا الماسك يمكنك تكراره عن طريق استبدال عسل النحل بالحليب، فتقومين بإذابة الترمس في قليل من الحليب.

هذا الماسك يعتبر من المقشرات للبشرة والتقشير من الأشياء المهمة جدا في طرق التبييض للوجه السريعة حيث أن التقشير يزيل الخلايا الميتة والجلد الميت في البشرة، مما يساعد على ظهورها نقية وصافية وأكثر أشراقا وتبدو نضرة أكثر.

الوصفة الثالثة:

وصفات فعالة وطبيعية لتبييض الوجه في أسرع وقت

المكونات

كريم مرطب، ملعقتان من السكر الخشن

طريقة التحضير

خلط السكر في ملعقة من الكريم المرطب الذي تستخدمينه، ثم تفركي وجهك به لمدة ربع ساعة تقريبا وبعدها اغسلي وجهك بماء فاتر وبعدها ماء بارد وسوف تشعرين بالفرق، فهذه الوصفة على الرغم من كونها سهلة جدا وبسيطة وغير مكلفة على الإطلاق، فيمكنك أن تستخدميها يوما ويوما فحبيبات السكر الخشنة تساعد على إزالة الجلد الميت من البشرة، وتساعد على تفتيحها وتبيضها بمنتهى السهولة والكريم المرطب يساعد على ترطيب البشرة وعدم كونها خشنة.

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status