صحة ولياقة

أسباب شائعة لالتهاب العين واحمرارها

يعاني البعض من مشاكل في العين فجأة، حيث يصاب بالتهاب العين والاحمرار والحكة بسبب بعض العادات الخاطئة وأشياء أخرى محيطة بنا ولكنها تكون خفية إلى حد كبير، إليك بعض هذه الأسباب: 

العدوى

أسباب شائعة لالتهاب العين وإحمرارها

يمكن أن يكون السبب الأساسي في حدوث الاحمرار والانتفاخات والتورم في العين هو تعرضها للعدوى والتي ينتج عنها آلام وأوجاع وحكة رهيبة في العينين، ومن أحد أهم أسباب تلك العدوى هي مشاركة أدوات المكياج الخاصة بالعين مثل الفرض والكحل والايلينر والماسكرا، أو النوم علي سطح غير نظيف أو سبق وانتقلت إليه عدوى، أو مسح الوجه بمنشفة غير نظيفة أو سبق وانتقلت إليها العدوى.

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

1 2 3 4 5 6 7الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications