أسوأ 7 عمليات جراحية لنجوم هوليود

الحصول على جراحات التجميل أمر شائع للغاية في الوقت الحاضر، خاصة المشاهير الذين لا يريدون أن يبدوا كبار السن وعلى الرغم من أن البعض يسير على ما يرام ويغير مظهرهم نحو الأفضل، إلا أن هناك بعض العمليات الجراحية التي تجعلهم بالفعل يبدون أسوأ، إليكم أسوأ 7 عمليات جراحية لنجوم هوليوود.

1. ميلاني جريفيث


ميلاني هي ممثلة أمريكية وكان لكل من والديها أيضا الجهات الفاعلة فأصبحت مشهورة في عام 1984 عندما فازت بجائزة الجمعية الوطنية لنقاد السينما لأفضل ممثلة مساعدة ، لم تعترف أبدًا بالخضوع لجراحة تجميلية لكنها انتقدت لتغيير مظهرها.

2. بريسيلا بريسلي

بريسيلا بريسلي
هي ممثلة أمريكية وسيدة أعمال، زوجة سابقة للموسيقي الشهير إلفيس بريسلي، خضعت بريسيلا للعديد من العمليات الجراحية لتبدو شابة مرة أخرى ولكن وجهها يبدو أسوأ، فقد قامت ببعض العمليةات الجراحية مثل: شد الوجه ، زرع الخد، رفع الحاجب ، حقن الكولاجين الشفاه.

3. كورني الحب

كورني الحب
الحب، هو موسيقى الروك الأمريكية وكاتبة الأغاني وكانت أيضا متزوجة من المغني، كورت كوبين، كانت نشطة ومشهورة في التسعينيات وهي تعمل حاليًا على سيرتها الذاتية، اعترفت كورتني بإجراء عملية جراحية عندما كانت تبلغ من العمر 35 عامًا.

4. باميلا أندرسون

باميلا أندرسون
باميلا ممثلة، عارضة أزياء، منتجة ومؤلفة وهي معروفة بدورها في العرض Baywatch. كانت مؤخرًا في حفل في باريس وكانت غير معروفة بسبب إجراءات الجراحة التجميلية المتكررة التي تخضع لها.

مصدر المصدر

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا. إغلاق اتصل بنا

DMCA.com Protection Status