نهر القلب وحدوة الحصان.. أشهر أنهار العالم وأكثرها إبهارا

ليس هناك ما هو أجمل من الطبيعة، بجبالها وأشجارها، وأنهارها أيضا، والتي سنأخذكم في جولة سريعة خلالها، لرؤية أكثر الأنهار إبهارا في العالم وبلا منازع.

نهر اوديليت

يتدفق هذا النهر المبهر عبر البرتغال، بينما يعد منبعه بجبال سيرا دي كالديرو، وهو النهر الذي يشار إليه باسم التنين الأزرق، نتيجه شكله المتعرج والمختلف جدا.

نهر لي

يعد نهر لي بالصين، من أشهر الأنهار في العالم كله، ليس فقط بسبب الموقع الرائع الذي يتدفق منه في وسط عدد من الجبال شاهقة الارتفاع، ولكن كذلك على اعتباره من أميز المناطق التي ينتشر فيها صيد الأسماك.

نهر كريستاليس

يقع هذا النهر في كولومبيا بقارة أمريكا الجنوبية، ويتميز بألوان خاصة جدا شديدة الروعة، تأتي على خلفية سقوط آشعة الشمس على الطحالب الموجودة في الماء، ما يضفي شكل مختلف تماما عليه.

نهر ألتنا

يعتبر من أجمل الأنهار بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو نهر متعرج، يصلح للسباحة به، بسبب هدوء تدفقه.

نهر سوكا

يمر هذا النهر بغرب سلوفينيا، وكذلك بالشمال الشرقي من إيطاليا،  وقد أطلق عليه لقب «جمال الزمرد» على خلفية تفرده بجمال فريد من نوعه.

نهر الزمبيزي

من أطول الأنهار في قارة إفريقيا، ويزوره نحو 2 مليون سائح سنويا، للإستمتاع بمشاهدة الشلالات المهيبة به، والتي يعد أبرزها شلالات فيكتوريا، الأكبر في العالم.

نهر اليانغتسي

هو النهر الأطول في الصين، وفي قارة آسيا كلها، بينما يعتبر ثالث أطول الأنهار بالعالم، وأحد أروعها على الإطلاق.

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا. إغلاق اتصل بنا

DMCA.com Protection Status