أشهر صيحات الموضة التي صارت مستهلكة

تتعدد صيحات الموضة التي تظهر بين الحين والآخر، لتجذب اهتمام ملايين البشر في فترة ما، قبل أن تختفي للأبد أو تعود بعد مرور سنوات طويلة، ما يكشف هنا عن خطورة الاعتماد على صيحة موضة أو قطعة ملابس كانت رائجة في الماضي فيما صارت غير مناسبة للعصر، لنكشف ذلك بوضوح عبر صيحات الموضة التي ينصح بتجنبها.

نظارة الشمس الضيقة

أشهر صيحات الموضة التي صارت مستهلكة

ربما احتلت نظارات الشمس ضيقة العدسات صدارة المشهد منذ سنوات ليست بالبعيدة، إلا أنها صارت غير مفضلة الآن ليس فقط لأنها من صيحات الموضة القديمة والتي اختفت بمرور الوقت، بل كذلك لأنها لا توفر الحماية المطلوبة من الشمس، لذا ينصح بانتقاء نظارات الشمس الكبيرة حجما والتي صارت هي المفضلة في الوقت الحالي.

السترة البومبر

أشهر صيحات الموضة التي صارت مستهلكة

بات هذا النوع من  السترات هو المفضل على مدار السنوات الأخيرة، وباختلاف أحجامه وألوانه، إلا أن عام 2021 بات مميزا بتلك المعاطف الطويلة والمزينة بالأحزمة، والتي تعطي المرأة مظهرا أكثر رقيا من غيره.

الجينز القصير والواسع من الأسفل

أشهر صيحات الموضة التي صارت مستهلكة

الاعتماد على هذا النوع من السراويل الآن بات غير مطلوب، حيث كانت من ضمن صيحات الموضة التي لفتت الانتباه من قبل لكنها صارت أقل جاذبية مقارنة بالسراويل الجينز ذات الأطوال العادية والأحجام المناسبة.

حقيبة الخصر

أشهر صيحات الموضة التي صارت مستهلكة

سواء أعجبتك تلك النوعية من الحقائب أم لا، فإنها نالت شهرة واسعة بفضل قدرتها على حمل الكثير من الأغراض الشخصية دون الاضطرار إلى إمساكها باليد، إلا أنها رغم ذلك صارت الآن من بين صيحات الموضة القديمة، وخاصة مع انتشار حقائب اليد الأنيقة والمكونة من السلاسل، والتي تعطي انطباعا بالمظهر الراقي.

الأحذية والإكسسوارات البلاستيكية

أشهر صيحات الموضة التي صارت مستهلكة

ليس المطلوب الآن ارتداء أي من الأحذية أو الحقائب أو حتى حمل المظلات المصنوعة من البلاستيك، ليس فقط باعتبارها غير عملية، بل كذلك لأنها تفتقد ميزة تبريد الجسم في الوقت الحار، لتبدو الأحذية الطويلة هي الخيار الأنسب الآن.

إكسسوارات البحر

أشهر صيحات الموضة التي صارت مستهلكة

بدت تلك الإكسسوارات المصنوعة من صدف البحر هي المسيطرة على الأجواء خلال عام 2019، فيما صارت هي الأخرى من ضمن صيحات الموضة التي لا ينصح باتباعها في الوقت الحالي، في ظل وجود تلك الأشكال الأخرى التي تبدو أكثر هدوءا وأناقة، كما تتماشي مع ظروف الحياة الآن.

طبعات النمر

أشهر صيحات الموضة التي صارت مستهلكة

ربما تتمتع طبعات النمر بمظهر كلاسيكي جاذب، لكنها صارت من صيحات الموضة القديمة والتي لا ينصح بتكرار العودة إليها، وخاصة مع ظهور موضة التنورة والرداء الضخم الذي بات أكثر جاذبية للنساء في الوقت الحالي.

الأقراط المختلفة

أشهر صيحات الموضة التي صارت مستهلكة

يبدو ارتداء قرطين مختلفي الشكل مناسبا بل ولافتا للانتباه بصورة إيجابية ولكن في عام 2018 فحسب، فيما يبدو الآن هذا الخيار غير عصري بالشكل الكافي، ما يكشف عن أفضلية الأقراط الكبيرة حجما والتي يجب أن تبقى موحدة في الأذنين دون شك.

الكاتب

  • أشهر صيحات الموضة التي صارت مستهلكة

    محرر صحفي في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 33 عاما. أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة والثقافة والرياضة والاقتصاد والفن، سبق لي العمل في موقع أموال ناس وموقع الجريدة. أحب الموسيقى والسينما وأتابع كرة القدم بشعف، إضافة إلى حب الكتابة منذ الصغر. 

مصدر طالع المصدر الأصلي من هنا
علق على الموضوع
DMCA.com Protection Status