عالم حواء

5 أطعمة تزيد من ذكاء الجنين أثناء شهور الحمل

تحلم كل امرأة في أن يصبح ابنها هو الأذكى والأكثر تطورا من حيث المهارات العقلية، واستطاع العلماء إثبات أنه حين تأكل الأم بعض الأكلات والأطعمة المعينة خلال شهور الحمل فإن ذلك يعمل على زيادة مستويات ذكاء الجنين حين يولد، ويتم ملاحظة ذلك عندما يكبر في السن. 

السمك السلمون

اطعمة تزيد من ذكاء الجنين أثناء شهور الحملسمك السلمون هو من المأكولات البحرية الدهنية، يحتوي على نسبة عالية جدا من الأحماض منها الأوميغا 3، وهو معروف بقدرته الرائعة على تحسين نمو المخ عند الجنين خلال أشهر الحمل، كما أنه يساعد على تحسين مستوى قدراته الطفل وتطوير أنسجة المخ بالشكل المطلوب.

شاهد أيضاً: متى تبدأ حركة الجنين

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

1 2 3 4 5الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Please rotate your device
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications