أطعمة تقوي المناعة وتساعد في الوقاية من السرطان

يهدف النظام الغذائي المتوازن إلى الحصول على جميع العناصر الغذائية الضرورية للجسم، عن طريق تناول الطعام وبالكميات المناسبة لكل عنصر، كما يهدف إلى تقوية جهاز المناعة الخاص بك؛ للتخلص من السموم والقضاء على الأمراض، والخطيرة منها تحديدا كالسرطان، لذا نقدم لك قائمة بأفضل الأطعمة المعروفة بقدرتها على الوقاية من السرطان، والتي تساعدك على العيش طويلا بشكل طبيعي وصحي.

شاي ماتشا الأخضر

أطعمة تقوي المناعة وتحمي من السرطان

ليس فقط أي نوع من الشاي الأخضر، ولكن شاي ماتشا الأخضر تحديدا، وهو فريد من نوعه إذ يتم سحقه بشكل دقيق، ويتم طهيه بطريقة خاصة، ويستخدم في الاحتفالات اليابانية التقليدية.

ويكمن السر في قدرات شاي ماتشا في مركبات البوليفينول، حيث أظهرت الأبحاث أن الكاتيكين في شاي الماتشا لا يمكن أن يحميك فقط من الأضرار التي تسببها أشعة الشمس فوق البنفسجية؛ بل إنه يحسن أداء جهاز المناعة الخاص بك، ويقول المعهد الوطني للسرطان إنه تم إثبات حماية شاي الماتشا الأخضر للخلايا من الضرر؛ بسبب قدرته على قتل الجذور الحرة، كما تم العثور على مركبات أخرى في شاي ماتشا تقوم بتثبيط نمو الخلايا السرطانية.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد