كيف تؤدي بعض الأطعمة الصحية إلى موتك؟

يرى الكثيرون أن تعرض الإنسان للأخطار التي قد تودي بحياته تحدث عند خروجه من المنزل، فقد تصدمك سيارة وأنت تحاول عبور طريق ما، وقد تتعرض للدغة ثعبان سام وأنت تتجول في إحدى الحدائق، وقد تغرق في أحد البحار أثناء تواجدك على الشاطئ لقضاء وقت ممتع.

إلا أنه بكل تأكيد فإن الموت قد يدركك داخل منزلك وجراء أمور بسيطة جدا قد لا تتخيلها، ألا وهي الأطعمة اللذيذة التي تداوم على تناولها دون أن تشك ولو للحظة في مخاطرها، وسوف نقدم لكم مجموعة من الأطعمة وإضافات الطعام التي يتسبب سوء استخدامها في تحولها لمواد سامة وقاتلة.

جوزة الطيب

أطعمة لذيذة داخل مطبخك تتحول إلى مواد سامة وقاتلة لعدة أسباب

موجودة في معظم المطابخ فهي تعطي للطعام نكهة طيبة، وكذلك يتم إضافتها على القهوة لتعطي لها مذاقا رائعا، ولكن هل تعلم أن جوزة الطيب تعد من المواد التي تسبب الهلوسة حتى الموت، كما أنها يمكن أن تتسبب في الدوخة والغثيان والقيء.

حيث أن العلم أثبت أن استخدام ملعقتين كبيرتين من مسحوق جوزة الطيب سوف يؤدي إلى تلك النتائج السابقة ويجعلها مادة شديدة السمية، ويكفي القول أنها كانت قديما تستخدم للتخلص من الحمل غير المرغوب فيه، كما أنها كانت تستخدم في محاربة الطاعون بقتل مصابيه حتى لا ينقلوا المرض لغيرهم.

بذور المشمش

أطعمة لذيذة داخل مطبخك تتحول إلى مواد سامة وقاتلة لعدة أسباب

يحتفظ البعض بتلك البذور في مطبخه على أساس أنها مصدر لفيتامين B17 الذي يحتاجه جسم الإنسان، كما يدعي البعض الآخر قدرتها على الوقاية من السرطان، إلا أنه في الواقع الأمر مخالف لذلك، فتلك البذور تحتوي على مادة سامة تتحول إلى السيانيد في أمعاء الإنسان، مما قد تتسبب في تسممه وموته.

لذلك تجد أن المشمش في الولايات المتحدة الأمريكية في المتاجر المتخصصة في بيع الفاكهة هو من أقل الفواكه التي يقبل عليها الأمريكيون لشرائها، كذلك اللوز المر له نفس خواص بذور المشمش.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status