أشياء لا يمكن وضعها بالثلاجة

تحاول جميع البيوت الحفاظ على الأطعمة لأكبر وقت ممكن، لذا لا يمكن التخلي عن الثلاجة داخل البيوت، وذلك لقدرتها على الحفاظ على الطعام المخزن بداخلها، ولكن هناك حقيقة لا يمكن تجاهلها، فليست كل الأطعمة يمكن حفظها بالثلاجة، فهناك أطعمة تفسد عند حفظها بداخل الثلاجة، ولذا كان من الضروري التنويه على أهمية عدم وضع هذه الأطعمة بالثلاجات.

الصلصة الحارة

إذ تعيش بشكل أفضل خارج الثلاجة وحتى لثلاث سنوات مستقبلية.

البطاطا

البطاطا الحلوة

وضعها في الثلاجة أو الفريزر يفسد نكهتها الرئيسية، احفظيها في أكياس ورقية أو بلاستيكية أو في خزانة، دورة حياتها الصحية تستمر حتى ثلاثة أسابيع.

الخبز

حيل بسيطة لحفظ الخبز طازجا لمدة أطول

الثلاجة تتسبب في جفاف الخبز سريعًا، بدلًا من ذلك أخرجي ما ستأكلينه لمدة أربعة أيام وضعيه حسب درجة حرارة الغرفة، وقومي بتجميد الباقي في الفريزر.

البصل

البصل

يحتاج البصل للتنفس ضمن دورة الهواء الاعتيادية. احتفظي به في خزانة الخضروات. لكن أبعديه عن البطاطا، فهي تتسبب في ترطيبه وبالتالي تعفنه.

البطاريات

هاتف "سومو 3000" يملك بطاريات تعمل بدون تعب يذكر، وسيمنح من يحملونه حرية التنقل دون التعرض لنفاذ شحن بطارية الهاتف في أوقات هامة وحيوية من اليوم.

لا تنصتي لكلام جاراتك حول وضع البطارية في الثلاجة لعمر أطول، فالبرودة العالية تقلل من فعالية المادة الكيميائية التي تحتويها.

مصدر للإطلاع على المصدر من هنا:

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status