أطول ساق وأكبر صدر.. وأغرب النساء شكلا في العالم

أغرب المواصفات لنساء في العالم.. تعرف عليها!

تختلف نساء العالم باختلاف عاداتهم وتقاليدهم وجنسياتهم، فهناك بعض المميزات المألوفة والأخرى غير المألوفة.. إليكم أغرب النساء في العالم.

آشا مانديلا صاحبة أطول شعر

آشا مانديلا صاحبة أطول شعر في نساء العالم
آشا مانديلا صاحبة أطول شعر في نساء العالم

تعتبر هذه المرأة من أغرب نساء العالم بشعرها الطويل، وهي سيدة أمريكية، حطمت الأرقام القياسية لأطول شعر بالعالم، لديها شعر طوله 6.5 متر، بالإضافة إلى أنها كانت تحافظ عليه جيدا، ولم تمتد يدها لقصه في يوم من الأيام، وكانت تحافظ عليه بعناية كبيرة وتغسله بـ6 علب شامبو، ويستغرق تجفيفه ساعات طويلة.

ميرا هيلز صاحبة أكبر صدر بين نساء العالم

ميرا هيلز صاحبة أكبر صدر بين نساء العالم
ميرا هيلز صاحبة أكبر صدر بين نساء العالم

هذه المرأة الألمانية والتي تعمل كعارضة أزياء، تمتلك صدرا متضخما وكبيرا للغاية، وهذا الصدر يقدر بحجم 32z، كما يزن نحو 26 كيلو جراما، ويظن البعض أنها أجرت بعض العمليات الجراحية والتجميلية في سبيل الحصول على هذا الصدر الكبير، مما وضعها ضمن أغرب نساء في العالم.

جوليا غنوسي صاحبة أكثر وشوم في العالم

جوليا غنوسي صاحبة الوشوم الأكثر عالميا
جوليا غنوسي صاحبة الوشوم الأكثر عالميا

هذه السيدة لديها العديد من الوشوم في جسدها، وهي تغطي جميع أعضاء الجسم، جوليا غنوسي من الولايات المتحدة الأمريكية، مصابة بمرض جلدي جعلها تفكر في تغطيته بالوشوم، وهذا المرض ويسمى البورفيريا غطى 95% من جلدها، وهو عبارة عن تقرح في الجلد، وقامت هذه المرأة بالوشوم لإخفاء المرض بالكامل، مما أثر ذلك في جمال أنوثتها وجعلها ضمن أغرب نساء العالم.

دونغ لي صاحبة أطول ساق بالعالم

دونغ لي صاحبة أطول ساق بالعالم
دونغ لي صاحبة أطول ساق بالعالم

تبلغ هذه المرأة 20 عاما، وقد حققت الرقم القياسي لامتلاكها أطول ساق في العالم، وتقدر هذه الساق إلى 1.15 متر، ويبلغ طولها بالكامل 1.82 متر، وكانت تعمل هذه المرأة كمدرسة أطفال، وتوجهت بعد ذلك إلى عرض الأزياء.

 المرأة التنين

المكسيكية ماريا كريستانا المرأة التنين
المكسيكية ماريا كريستانا المرأة التنين

تعمل ماريا كريستانا على إثبات نفسها باذلة في سبيل ذلك كل شيء، وتعمل على لفت الأنظار دائما، بعد أن فشلت هذه المرأة وعاشت أعواما مريرة بائسة تعاني من عائلتها، أقدمت على العديد من الأمور الجنونية، ومؤخرا وشمت على وجهها قرونا بجبهتها، فأصبح شكلها كمصاصي دماء.

أغرب وجه بالعالم

أمرأه صاحبة أغرب وجه بالعالم
امرأه صاحبة أغرب وجه بالعالم

لم تلجأ هذه السيدة إلى إجراء العديد من عمليات التجميل، وذلك لأنها تملك وجها غريبا، فقد سجل هذا الوجه ضمن موسوعة الأرقام القياسية في العالم على أنه أغرب وجه تمتلكه سيدة بالعالم، هذه المرأة تبلغ من العمر 96 سنة.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد

Open

Close