جمع الصدف وإطعام المشردين.. وأغرب الأفعال المحظورة في بعض الدول

تختلف المحظورات والمباحات وفقا لكل ثقافة، لذا ينصح دائما عند السفر لدولة أخرى، بمعرفة القواعد والأعراف المحلية، قبل الوقوع في خطأ يعاقب عليه القانون هناك، إليكم أغرب الأفعال المحظورة في بعض البلدان.

جمع الصدف وإطعام السمك وحمل الأوراق في تايلاند

أفعال تبدو عادية لكنها محظورة في بعض دول العالم

جمع الصدف من البحر هي واحدة من الأفعال المحظورة في تايلاند، حيث يحذر القانون في تلك الدولة الأسيوية من جمع صدف البحر أو إطعام الأسماك الحية، كما يكشف قانون قديم من عام 1935 عن عدم جواز حمل أوراق اللعب أيضا، حتى لا تستخدم في الرهانات والمقامرة.

التفوه بالألفاظ النابية في أستراليا

أفعال تبدو عادية لكنها محظورة في بعض دول العالم

ربما يعد السب وإطلاق الألفاظ النابية من الأمور المرفوضة اجتماعيا في جميع دول العالم، إلا أنه واحد من الأفعال المحظورة بشدة بموجب القانون في أستراليا، حيث يعني التفوه بلفظ خارج ولو على سبيل الدعابة مع الشعب الأسترالي، وخاصة بولاية كوينزلاند أو فيكتوريا، احتمالية التعرض للسجن لمدة تصل إلى 6 أشهر.

استخدام الواي فاي دون إذن في سنغافورة

أفعال تبدو عادية لكنها محظورة في بعض دول العالم

عليك بالحرص إن أردت استخدام الواي فاي الخاص بأحدهم في سنغافورة، حيث يؤدي استعمال شبكة الإنترنت هناك دون علم صاحبها، وجود فرصة كبرى في استضافتك بواحد من السجون المحلية لمدة قد تطول إلى 3 سنوات، بموجب القانون هناك، والذي يعتبر استخدام شخص لشبكة الواي فاي دون علم صاحبها، أحد أشكال الاختراق التي تتطلب عقوبة مرتكبها.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status