أغرب القصص التي عجز العلم عن تفسيرها في العصر الحديث

هناك العديد من المواقف والأحداث التي وقعت على مر التاريخ البشري الحديث، والتي لم يستطع أحد تفسيرها سواء وقت حدوثها أو بعد ذلك، خاصة مع تطور العلم والتكنولوجيا، وتبقى تلك القصص غامضة وتنتظر من يفك طلاسمها، وتندرج تلك النوعية تحت ما يسمى علم “ما وراء الطبيعة”، الذي بدأ في ستينيات القرن الماضي وتطور بشكل سريع ومذهل حتى أصبح به الآلاف من المؤلفات، وقد اخترنا بعضا من تلك القصص المذهلة والتي يمكن من خلالها أن تكتشف عزيزي القاري مدى غرابتها الشديدة.

قصة الأصوات المساعدة

Related image

في عام 1997 نشرت المجلة الطبية البريطانية تقريرا عن امرأة أشارت لاسمها بحرفي A.B، ذكرت فيه أن تلك المرأة سمعت صوتين يطلبان منها الذهاب إلى لندن على الفور، وقاما بإعطائها عنوانا تبين أنه لمستشفى المسح الدماغي بلندن، حيث أكد لها الصوتان أنها مصابة بورم في دماغها، وبالفعل توجهت السيدة التي لم تعان أبدا من أي أعراض مرضية لتلك المستشفى.

وبعد إجراء الفحص تبين صحة ذلك وخضعت لعلاج مكثف، وبعد فترة سمعت نفس الصوتين مرة أخرى يؤكدان لها أنهما مسروران لتمكنهما من مساعدتها مضيفين لها أنه تم شفاؤها بالفعل من ذلك الورم، وثاني أيام ذلك أجرت السيدة A.B فحوصات تأكدت من خلالها أنها شفيت بالفعل.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد

Open

Close