ابتلاع الدود.. وأغرب طرق إنقاص الوزن

يبحث الكثيرون عن وسائل فعالة من أجل التخلص من الوزن الزائد، لذا فمع تحول حلم الرشاقة إلى هاجس في عقول البعض، ظهرت بعض الطرق العجيبة التي تهدف إلى الوصول للجسم المثالي في أسرع وقت ممكن، ما نوضحه عبر أغرب طرق إنقاص الوزن، التي يبدو أنها لم تجد نفعا للكثيرين ويحذر من اتباعها.

طريقة المومياء

أغرب طرق إنقاص الوزن التي يحذر من اتباعها

ربما تبدو وكأنها طريقة للتنكر في أعياد الهالوين، إلا أنها بالفعل وسيلة مستخدمة من قبل بعض النساء، حيث يذهبن إلى المنتجعات الصحية ليبقين على هذا الوضع لنحو ساعة أو ساعتين، اعتقادا بأن السخونة التي يتعرض لها الجسم سوف تؤدي إلى إنقاص الوزن، وهو أمر غير منطقي من دون شك.

أنبوب التغذية

أغرب طرق إنقاص الوزن التي يحذر من اتباعها

على مدار سنوات طويلة، لم نشاهد أنبوب التغذية هذا إلا في المستشفيات والمراكز الصحية، إلا أنه صار مؤخرا وسيلة للبعض من أجل محاولة إنقاص الوزن الزائد، حيث يتصل الأنبوب بمضخة من أجل تقطير البروتينات الدهنية فيه، بعد إيصال الأنبوب عبر الفم إلى المعدة، في واحدة من أغرب طرق إنقاص الوزن غير الآمنة، التي تؤدي للإصابة بحصوات الكلى والإمساك والجفاف، مع العلم بأن الشخص يستعيد الوزن الذي خسره عند التخلص من الأنبوب.

إبر الأذن

أغرب طرق إنقاص الوزن التي يحذر من اتباعها

هي واحدة من أشهر وكذلك أغرب طرق إنقاص الوزن، حيث تتم عبر جراحات تستهدف وضع تلك الإبر بالجزء الغضروفي الداخلي من الأذن، على أمل تسبب ذلك في تقليل الشهية، الأمر الذي لم يؤكده العلماء يوما، فيما تسببت تلك الإبر من أجل التخسيس في الإصابة ببعض أشكال العدوى، بالنسبة لنحو 20% ممن خضعوا لها.

قماشة اللسان

اقرأ أيضا

أغرب طرق إنقاص الوزن التي يحذر من اتباعها

تماما مثل إبر الأذن، يقوم الشخص بإجراء جراحة للحصول على تلك الرقعة القماشية ولكن باللسان، حيث تقلل من فرص ابتلاع الأطعمة لتؤدي بالشخص إلى الحصول على المشروبات فحسب، في وسيلة غير صحية دون شك من أجل التخلص من الوزن الزائد، علما بأنها قد تؤدي إلى كارثة في حالة الإصابة بالاختناق جراء تلك الطريقة العجيبة.

الدودة الشريطية

أغرب طرق إنقاص الوزن التي يحذر من اتباعها

ربما هي الطريقة الأغرب والأسوأ، والتي تتمثل في تناول الدودة الشريطية أملا في التخلص من الوزن الزائد، حيث يعتمد متبعو تلك الطريقة المريبة على عدم موت الدودة الشريطية بعد ابتلاعها، حيث تبقى بداخل المعدة من أجل تناول الطعام فيها، وهو ما قد يتحقق فعليا ولكن بعد أن تقوم تلك الدودة بتناول الفيتامينات والمعادن الخاصة بالجسم، وبعد أن تصيبه بعدوى تستحق الذهاب للطبيب فورا دون تهاون.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status