أغرب 5 قصص اختطاف بواسطة فضائيين

ترددت كثيرا عبارة “الفضائيون يختطفون البشر” من خلال شهود عيان لتلك الحالات، وقد وثقت تلك الحالات بالفحوصات الطبية التي تعرض لها هؤلاء الذين خطفوا، بعد ظهور أعراض غريبة وعجيبة على أجسادهم وأذهانهم، وعلى مر التاريخ ظهر عدد من تلك الحالات التي سوف نذكرها لكم فيما يلي.

اختطاف ألاغاش عام 1976

الفضائيون يختطفون البشر وأبرز حالات الإختطاف التي تمت عبر التاريخ

في شهر أغسطس 1976، كان ثلاثة فنانين في رحلة تخييم بالقرب من ألاغاش، الواقعة في ولاية ماين بالولايات المتحدة الأمريكية عندما اكتشفوا فجأة جسما متوهجا يحوم فوق الأشجار، حيث كان جيم وينر، وتشارلز فولتز، وتشارلز راك يصطادون ليلا في زورق عندما اكتشفوا الجسم المتوهج، ومع تحركه ببطء نحوهم، أصيب الرجال بالهلع.

ولكن فجأة هبط ضوء من ذلك الجسم وسحبهم لأعلى وقد دخلوا بالفعل إلى ذلك الجسم ورأوا كائنات غريبة فحصتهم وبعد ذلك أطلق سراحهم وأنزلوهم بذات الطريقة من خلال ذلك الضوء عانى الرجال الثلاثة من صدمات وحالات كوابيس غير مفسرة خلال الفترة التي تلت عملية الاختطاف تلك، وبعد فحصهم طبيا ونفسيا أكثر من مرة تبين أن أشياء غريبة تحدث في أجسادهم.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد

Open

Close