16 مليون دولار للباقة الواحدة.. أغلى 10 زهور في العالم

الزهور هي واحدة من أجمل الروائع الطبيعية في العالم، كما أنها واحدة من أكثر الهدايا المفضلة وخاصة للنساء، والزهور هي المفضلة فعلا في جميع الأوقات. إذا أردت تزيين شقتك بالزهور أو حتى تقديمها كهدية فقد لا يكلفك ذلك الكثير، ولكن إذا كنت تخطط لشراء أحد الزهور المذكورة أدناه، فيجب عليك التفكير مرتين قبل ذلك، فإنك إذا فعلت فغالبا لن يمكنك شراء شيء آخر!

فهيا نرتب أغلى 10 زهور في العالم لنصل في النهاية إلى الزهرة التي ربما لن تتمكن من شرائها طوال حياتك!

 

أغلى 10 زهور في العالم

 

زهرة ليزيانثوس

أغلى 10 زهور في العالم
أغلى 10 زهور في العالم

زهرة ليزيانثوس هي زهرة تزهر سنويا، وتنمو أصلا في المناطق الدافئة من جنوب الولايات المتحدة والمكسيك ومنطقة البحر الكاريبي وشمال أمريكا الجنوبية، كما تنمو هذه الزهرة رائعة الجمال بألوان متنوعة مثل البنفسجي الفاتح والأبيض واللون الأرجواني أيضا وحتى البنفسجي الأزرق. تستخدم هذه الزهور بشكل أساسي في الزينة كما أنها تعبير رائع عن المشاعر الدافئة فتكون هدية رائعة كذلك.

تكلف هذه الزهرة حوالي 35 دولارا لكل حزمة زهور، وإذا قمت بشراء أكثر من 5 باقات في المرة الواحدة فغالبا سوف ينخفض ​​السعر إلى 32 دولارا للحزمة الواحدة، وفي بعض الأحيان يبيعها أصحاب المتاجر بسعر دولارين أو 4 دولارات لكل زهرة.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status