حققت إيرادات مرتفعة.. أفضل أفلام الأكشن والخيال العلمي

أفلا الأكشن والخيال العلمي تنتشر بين أوساط الشباب بطريقة مذهلة، خاصة وأن صانعي هذه الأفلام يطورون من أنفسهم في كل لحظة من أجل الوصول إلى أفضل النتائج، فهي تحتوي على كمية كبيرة من الخيال والإثارة والإبداع، وهذا ما يطلبه الشباب في ظل التقدم الملحوظ للعالم، حتى وصلنا إلى قناعة تامة أنه لا حدود لهذه الأفلام، ولذلك نقدم لكم قائمة بأفضل أفلام الأكشن والخيال العلمي.

فيلم “The Matrix“

حققت إيرادات مرتفعة.. أفضل أفلام الأكشن والخيال العلمي
الملخص

تدور أحداث الفيلم على أن هناك مجموعة من القراصنة التكنولوجيين والمتخصصين على أجهزة الكمبيوتر، هذه المجموعة يتعلمون مع بعض المتمردين الغامضين حقيقة الواقع والدور المنوط بهم في الحرب ضد من يتحكم فيهم، وتقوم حرب على المستويات كلها التكنولوجية والبشرية.

سنة العرض

1999

المخرج

لانا وأشوسكي، ليلي وأشوسكي.

الممثلون

كينو ريفز، لورينس فيشبيرن، كاري آت موس، هوجو ويفنج.

الإيرادات

171 مليون دولار.

فيلم “Inception“

حققت إيرادات مرتفعة.. أفضل أفلام الأكشن والخيال العلمي
الملخص

نجد أن الفيلم يتحدث عن سارق يقوم بسرقة أسرار الشركات الكبرى، وذلك عن طريقة تقنية جديد ابتكرها هو تسمى مشاركة الأحلام المهمة، حيث يقوم بزرع ما يريده من الأفكار في عقل المواجهين له، وبذلك يساعده على المشاركة.

سنة العرض

2010.

المخرج

كريستوفر نولان.

الممثلون

ليوناردو ديكابريو، چوزيف چوردن ليفت، إيلين بيچ، كين واتانبي.

الإيرادات

293 مليون دولار.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status