أفضل تطبيقات التوظيف على أندرويد

الإنترنت أصبح الوسيلة الأساسية التي يلجأ لها الشخص عندما يريد أن يحصل على وظيفة جديدة، ومع هذا التطور ظهرت الكثير من المواقع التي تقدم خدمات مختلفة لجذب الباحثين عن الوظائف عبر الإنترنت، ليتطور الأمر لتظهر منصات ليقيم العاملين الشركات حتى يتم معرفة أي مكان أفضل للعمل.

وفي هذا المقال، نستعرض أفضل تطبيقات البحث عن وظائف على أجهزة اندرويد.

Jobzella

 

إن كنت تبحث عن تطبيق يقدم لك وظائف في مصر والدول العربية، فلديك تطبيق جوبزيلا الخاص بنفس الموقع، وبالتأكيد هناك الكثير من المواقع التي يمكنك أن تستخدمها في البحث عن الوظائف في الدول العربية. إلا أن هذا ليس موضوع المقال. وتمت إضافة تطبيق جوبزيلا إلى القائمة، بحيث إن كان هذا ما تبحث عنه تجده، أما إن كنت تتطلع لتطبيقات تقييم الشركات عالمياً فهي ما نستعرضها في هذا المقال.

 

Glassdoor Job Search

 

التطبيق الخاص بالموقع الذي أصبح غنياً عن التعريف، وهو بشكل حقيقي ربما يكون أفضل التطبيقات الخاصة بالبحث عن وظائف من حيث المميزات. ويتيح لك التطبيق عرض متوسط الرواتب في مجال معين، كما يتيح تقييم الشركات من قبل العاملين فيها دون الإفصاح عن هويتهم. وبالتأكيد كل هذا يفتح الباب لوجود معلومات مضللة، ولكن في الكثير من الأحيان ستجد بيانات حقيقية ومفيدة. أداة البحث عن الوظائف سريعة وسهلة الاستخدام، والتطبيق مجاني بشكل كامل بكل مميزاته.

 

Indeed Job Search

 

"
"

الشعبية الكبيرة للتطبيق حيث يستخدمه أكثر من 100 مليون شخص حول العالم تجعل منه المكان المناسب للشركات لعرض وظائفهم. التطبيق به الكثير من المميزات وبه المزايا الأساسية التي من الممكن أن تتوقعها من تطبيق للبحث عن الوظائف للوصول إلى الوظيفة المناسبة، من وسط الكثير من الوظائف الموجودة. التطبيق مجاني بشكل كامل بكل مزاياه، ويمتاز بواجهة جيدة مع دعم 28 لغة ووظائف من 50 دولة.

 

Linkedin Job Search

 

فكرة استغلال لينك ان لشعبيته في تطبيق للبحث عن الوظائف هي بالتأكيد فكرة منطقية، فالموقع هو أشهر منصة للمحترفين لعرض مهاراتهم وخبراتهم. ويتيح التطبيق الأدوات التي تريدها لإيجاد وظيفة لك، مع دمجه بمزايا وحسابات موقع لينك ان الأساسية لذا إذا كنت من مستخدمي الموقع بالفعل فعليك أن تقوم باستخدام التطبيق. التطبيق مجاني لذا لن تدفع أي أموال للحصول على الوظيفة الجديدة.

 

Trovit

 

تطبيق آخر على اندرويد للبحث عن الوظائف، حيث ستجد في التطبيق مزايا لفلترة الوظائف للوصول للوظيفة المناسبة لك بشكل سريع، ويمكنك التطبيق من حفظ الوظائف للوصول إليها لاحقاً، ومن أهم مزاياه هي أنه يتيح لك إرسال إشعار عندما تتوفر وظيفة مناسبة لك وهي ميزة مهمة للتقديم للوظيفة بشكل سريع بمجرد نشرها. التطبيق مجاني ويتم تحسينه وتتحسن تقييماته عاى متجر جوجل بلاي في نفس الوقت.

 

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد