أفضل تطبيقات كلمات السر على أندرويد

تعيين كلمة سر واحدة لكل المواقع هو أمر غير آمن، حيث أن في حالة اختراق حسابك على أحد المواقع، سيتم اختراق الحسابات الأخرى على كل المواقع، لذلك يجب التنويع في كلمات السر.

ومع ذلك التنويع، والذي يفعله الكثيرون، يصبح الأمر صعب للبعض لتذكر جميع كلمات السر، ومن هنا ظهرت تطبيقات تنظيم كلمات السر لتنظيم كلمات السر الخاصة بك على كل التطبيقات والمواقع من خلال تطبيق واحد يحفظهم بشكل آمن ويسهل عليك عملية تسجيل الدخول بكلمات سر مختلفة.

وتختلف التطبيقات في المزايا التي تقدمها وفي عدة أشياء أخرى. وفي هذا المقال نستعرض أفضل التطبيقات لحفظ كلمات السر على اندرويد.

aWallet

أحد أقدم تطبيقات تنظيم كلمات السر، وأفضلها أيضاً. التطبيق يتيح لك تخزين كلمات السر، البيانات الهاصة بحسابك البنكي وبطاقاتك الائتمانية، وأي بيانات أخرى إضافية إن أردت.

ويقدم التطبيق العديد من المزايا الأخرى منها القفل الاوتوماتيكي، الأيقونات المخصصة، مع توفيره لبحث خاص به لتسهيل البحث في بياناتك.

التطبيق يقدم أيضاً واجهة جيدة، بينما يشفر البيانات بنظم متقدمه، وعو تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي، بينما يبلغ سعر النسخة الكاملة 2.99 دولار.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد