اللوفر.. وأشهر المتاحف الافتراضية حول العالم

تعتبر الرحلة الميدانية إلى المتحف من الأنشطة التعليمية اللازمة أثناء فترة الدراسة، ولكن غالبا ما تبدو الرحلة مرهقة حقا لدرجة قد تجعلك تقرر عدم الذهاب مرة أخرى، ولكن ليس بعد الآن، فالناس الآن وخاصة الطلاب لديهم خيار الذهاب في جولات افتراضية إلى عدة متاحف حول العالم من خلال بعض المواقع المتخصصة. تفتح لك الجولة الافتراضية أبوابا كثيرة لتغمر نفسك بثقافة تاريخ العالم، ويمكنك من خلالها الذهاب إلى أماكن لن تحلم بها حتى في حياتك الواقعية! إليك أكثر جولات المتاحف الافتراضية متعة وأسهلها على الإطلاق.

المتاحف الافتراضية

متحف سميثسونيان الوطني

المتاحف الافتراضية
المتاحف الافتراضية

يعد متحف سميثسونيان الوطني للتاريخ الطبيعي جزءا من أكبر مجمع متاحف في العالم تديره مؤسسة سميثسونيان وهو أيضا المتحف الأكثر شعبية، وذلك لأن الجولة الحقيقية ستأخذك خلال مجموعة هائلة من المتاحف ومراكز الأبحاث التي ستبهرك حقا. هذه الرحلة الحقيقية ستكون ممتعة للغاية ولكن أيضا مرهقة للغاية، وبفضل الجولة الافتراضية التي يمكنك الاستمتاع بها من المنزل يمكنك أن تختصر الوقت والمجهود اللازمين لزيارة كل المعروضات في هذه المتاهة الهائلة حتى عندما تغلق أبوابها لسبب ما.

بالطبع لن تحصل في الجولة الافتراضية على الإحساس الدقيق بالوقوف أمام حفرية الديناصور ريكس مثلا، ولكن يمكنك الاستمتاع حقا بالمعارض الافتراضية المحسنة للجماهير الرقمية إذا دخلت إلى القاعة المستديرة وذهبت في جولة مشي شاملة ذاتية التوجيه في كل غرفة على حدة في المتحف بأكمله، وستساعدك الأسهم وبعض عناصر التحكم في التجول ويمكنك أيضا الانتقال مباشرة إلى مكان ما باستخدام الخريطة، وإذا رأيت رمزا للكاميرا فسيؤدي النقر عليه إلى العرض عن قرب، مما يجعل الجولة الافتراضية في متحف سيمثسونيان رائعة للغاية، ولكن تأكد من أن اتصالك بالإنترنت السريع بما يكفي قبل بدء الجولة.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا. إغلاق اتصل بنا

DMCA.com Protection Status