إبداعاصنع بنفسك

أفكار إبداعية لتحويل الكرتون لألعاب مسلية

لم تعد صناديق الكرتون التي لا يخلو منها المنازل من المهملات التي نسعى للتخلص منها، حيث يمكن تحويلها من خردة عديمة الفائدة إلى ألعاب مثيرة ورائعة للأطفال بأقل التكاليف.

يمكن صناعة الكثير من الأفكار كلعب للأطفال لزيادة وتطوير مهاراتهم وقدراتهم العقلية وتجنيبهم الألعاب الإلكترونية والهواتف المحمولة المضرة.

يمكن استعمال أدوات بسيطة وبعض من أدوات الدهانات واللاصق وكذلك الصلصال ذو الألوان المختلفة لشد انتباه الطفل وعمل أفكار أقرب لتلك التي تباع في الأسواق بأسعار باهظة.. إليكم أبرز هذه الأفكار. 

 جراج للسيارات

أفكار لتحويل الكرتون القديم لألعاب مسلية ومثيرةأفكار لتحويل الكرتون القديم لألعاب مسلية ومثيرةأفكار لتحويل الكرتون القديم لألعاب مسلية ومثيرة
يمكن تحويل كرتونة قديمة لعمل جراج للسيارات اللعبة البلاستيك الصغيرة الخاصة بالأطفال لتوسيع خياله وشغل وقته بشكل مفيد، وهو سهل للغاية عن طريق قلب صندوق من الكرتون وقطع أجزاء منها لعمل فتحات لإدخال السيارات الصغيرة وتلوين الكرتونة وتزيينها.

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications