كيف تشغل أكثر من حساب “واتساب” على هاتف واحد؟

يملك الكثيرون هواتف ذكية حديثة، تمكنهم من الحصول على شريحتين وليست واحدة فقط، ما يجعل الاحتياج لحسابين من كل تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب حقا مشروعا.

فبالرغم من أن هناك من يتوقع أن إمتلاك حسابين لتطبيق مثل “الواتساب” أمر صعب ومعقد، إلا أنه على العكس من ذلك، هو أمر بسيط جدا.

أحد الحلول هو تطبيق “GBwhatsapp”، الذي يتيح لك الحصول علي أكثر من حساب للواتساب.

وسواء كان هاتفك يحتاج لصلاحية “الروت” أم لا، فتطبيق “جي بي” هو تطبيق خاص بالمحادثة الفورية معدل من الواتساب الرسمي، يشتمل على ثلاثة نسخ، حيث تقوم الأولى بأخذ مكان الواتساب الرسمي، بينما تتيح النسختين الثانية والثالثة تشغيل واتساب ثاني وثالث أيضا في هاتف واحد.

لماذا تطبيق “جي بي”؟

– يدعم المكالمات.

– دعم اللغات الإيطالية والاسبانية.

– وجود ميزة عداد الإحصائيات للمجموعات.

– إمكانية إخفاء الاسم والبيانات في حالة التكرار.

– إمكانية تغيير أيقونة البرنامج وكذلك الإشعارات.

– إتاحة فرصة تعديل أيقونة المكالمات الفائتة في شاشة عرض المكالمات.

– إتاحة الفرصة لترجمة الرسائل النصية.

– إمكانية تعديل نوع “الفقاعات” الموجودة بشاشة عرض المحادثات.

كيفية التحميل

1- يمكنك تحميل جي بي واتساب بسهولة شديدة ودون أي تعقيدات، كل ما عليك بعد الضغط على زر التطبيق، أن تختار كلمة “تثبيت” أو “install”.

2- لو قمت بتعريف رقم هاتفك من قبل، فسيجرى تهيئة تطبيقك، وهو ما سيأخذ بعض الوقت، لذا فعليك الإنتظار قليلا.

3- بعد التثبيت، ستجد سؤالا يخيرك ما بين الإنهاء أو الفتح، اضغط على فتح، حينها ستظهر صورة بها مربع خالي لإدخال رقم هاتفك، اضغط على استرجاع بما أنك قمت بتحميل واتساب من قبل.

4- بعد الانتهاء من إعادة تهيئة الهاتف، يكون واتساب جاهزا للاستخدام، وستلاحظ وجود خيارات مثل إعدادات جي بي، إعادة إنعاش الذاكرة، ومسح سجل المكالمات، ويمكنك حينها تعديل إعدادات المحادثات النصية، الإشعارات، أو شيء تريده.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد