ألعاب وأنشطة تسرع من حركة الأدرينالين في الجسم!

الأدرينالين، والمعروف طبيًّا بالإبينيفرين، هو مادة كيميائية عصبية تُفرز استجابةً للمواقف العصيبة، يشمل تدفق الأدرينالين زيادةَ معدل ضربات القلب وسرعة التنفس وزيادةً حادةً في القوة والطاقة، عادةً ما يكون ذلك نتيجة للمواقف الضاغطة عصبيًا لكن من الممكن تحفيز حدوثه، حيث إنه من الصحي أن يخرج الإنسان من منطقة راحته من حين لآخر ليستفيد بدفقة النشاط على مدار يومه، يمكنك أن تفعل ذلك بتعريض نفسك لمواقف مخيفة أو الاشتراك في أنشطة جسدية معينة، لكن يجب أن تأخذ حذرك، فلا تشترك في أي نشاط جسدي مؤذٍ فقط لتحصل على دفقة أدرينالين.

عرض قفص القرش (جنوب إفريقيا)


هذه هي واحدة من أفضل الأماكن للسباحة مع أسماك القرش البيضاء الرائعة وتقع في كيب تاون، تم تصميم القفص بشكل مخصص مع شبكة فولاذية للحفاظ على سلامتك عن أسماك القرش، يتم توصيل القفص أيضًا بالقارب بواسطة الحبال في كل مرة وأفضل وقت للذهاب لرؤية أسماك القرش الأبيض الكبير هو خلال موسم الشتاء، من مايو إلى سبتمبر.

مصدر المصدر

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد