أماكن ذات طبيعة خلابة في الإمارات

تعد دولة الإمارات العربية، مركزا للسياحة، وملاذا رائعا لكافة راغبي التمتع بالأجواء العربية المختلفة من كل مكان.

هذه قائمة لأجمل 10 أماكن طبيعية في الإمارات العربية، أبدى الكثير من الناس استمتاعهم بها من قبل، والتي ينصح بزيارتها في أقرب وقت ممكن.

محمية الوثبة للأراضي الرطبة

 

تقع على طرف إمارة بني ياس، والتي تعرف أيضا باسم مدينة الفلامنجو، أو طيور النحام، والتي تتواجد بالمئات في تلك المحمية التي تعد أفضل مثال للحياة البرية في الإمارات.

الصحراء الحمراء

تقع خارج دبي، على طريق حتا، وهي الصحراء التي تزداد احمرارا، كلما ابتعدت أكثر عن المدينة، والتي تعد ملاذا رائعا لكل من يريد الابتعاد عن صخب المدن.

الصخور الأحفورية

View this post on Instagram

#dubaioffroaders #fossilrock #jeepwrangler #dunebashing

A post shared by Ankit (@ankitvishnoi16) on

هي صخور يقال عنها إنها وجدت منذ ملايين السنوات، والتي تقع بالقرب من طريق حتا، وهي منطقة رائعة للاستجمام تحت السماء الزرقاء، والجبال الصخرية المحيطة من أكثر من جانب.

وادي البيه

هو الوادي الذي يطلق عليه وادي البيه برأس الخيمة، بعمق يصل لنحو 1 كيلومتر، حيث يعد موقعا مميزا ومؤهلا لركوب الدراجات الجبلية والتخييم.

وادي غليلة

يبتعد هذا الوادي لنحو ساعتين عن دبي، وهو المكان المفضل لمحبي تسلق الجبال، بالقرب من ساحل رأس الخيمة، وهي المهمة التي تصعب مع ارتفاع الرطوبة في تلك المنطقة، لذا ينصح دائما بمرافقة الخبراء في تلك الرياضة الخطيرة.

جبال الفجيرة

في تلك المنطقة توجد عدة جبال وصخور تحيط بالطريق من كل جانب، وهي منطقة ملائمة جدا للسفاري.

محمية الوسيط

بمساحة 4.5 كيلومتر مربع، توجد تلك المنطقة التي كانت مهملة منذ فترة ليست بالبعيدة، قبل أن تتحول لمحمية طبيعية هي الأجمل، والمتواجدة على حدود الشارقة وعجمان.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد