اصنع بنفسكعالم حواء

حيلة بسيطة لكن سحرية لإزالة بقع مساحيق التجميل من الملابس

إزالة بقع مساحيق التجميل على الملابس، من الأمور صعبة الحل لإحدى المشكلات الشائعة والتي تشوه مظهرها، والحقيقة أن هناك وسيلة سهلة للغاية للتغلب عليها في دقائق، دون بذل أي مجهود كبير خاصة أن بعض أماكن التنظيف تطلب مبالغ كبيرة مقابل محوها.

كريم الحلاقة

بالطبع قد لا يخطر بذهنك أن كريم الحلاقة يمكن استخدامه في إزالة بقع المكياج من الملابس، من خلال إضافة القليل منه على  المساحة المراد تنظيفها، مع توزيعه بالأصابع، وتركه لمدة تتراوح بين ثلاث إلى خمس دقائق.

فرشاة الأسنان

أحضري فرشاة أسنان نظيفة، ثم ضعي القليل من الماء البارد على كريم الحلاقة في المنطقة المراد تنظيفها حتى لا يختفي الكريم، حركي الفرشاه بلطف على هذه المنطقة والملابس مفرودة على يديك، ولاحظي الفرق.

فرك البقعة باليد

بعد الانتهاء من التنظيف بالفرشاة، كرري التنظيف باستخدام يديك كما تعودت على غسل الملابس، حتى يختفي كريم الحلاقة وتختفي معه البقعة نهائيا، انظري إلى مكان بقعة مسحوق التجميل ولن تجدي لها أي أثر على الإطلاق.

وبات كريم الحلاقة وبدون منافس أقوى منظف للبقع من الملابس أو المفروشات الصوفية، حتى أنه يزيل أصعب البقع من  السجاد، جربيه مرة ولن تستغنى عنه أبدا.

وكانت الكثير من السيدات تخسر ملابسها بسبب بقع مساحيق التجميل التي تتناثر على الملابس وحتى مع تنظيفها بالطرق المعتادة تبقى بعض الآثار والتي يمكن ملاحظتها بالعين المجردة وتسبب الكثير من الحرج إذا ما لاحظ أحد الغرباء ذلك أثناء ارتدائها.

غسل وتجفيف الملابس

أما آخر خطوة لارتداء الملابس مرة أخرى نظيفة، هي غسل الملابس في المغسلة الخاصة بك أو إرسالها لمكان للأماكن المخصصة لذلك. في الوقت الذي أصبحت فيه بعض أماكن تنظيف الملابس تحصل على مبالغ كبيرة من أجل إزالة بعض البقع لاسيما أن هناك الكثير من السيدات تأملن إنقاذ ملابسها لأنها قد تمثل لها بعض الذكريات الخاصة.

والغريب أن أي من النساء لم تدركن أن إزالة بقع مساحيق التجميل سيأتي عبر الرجال من خلال استخدام أحد ادواتهم وهو كريم الحلاقة.

المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا
الوسوم
إغلاق