اتصل بالشرطة وبصق في وجوههم والسبب غريب

أثار رجل بريطاني الجدل بعدما أبدى غضبًا كبيرًا على مدير فرع مطعم “ماكدونالدز” بسبب وجود بصل في وجبة برجر، الأمر الذي جعل الرجل يتصل بالشرطة على الفور، في ديسمبر الماضي.

سبب ردة فعل الرجل الغريبة بسبب وجبة

واتضح ان هذا الرجل البريطاني الذي يدعى “ليزلي ماكدوناغ”، يعاني من حساسية شديدة تجاه البصل، وعليه أبلغ موظفي ماكدونالدز بألا يضعوا بصلا في وجبة البرجر، الأمر الذي سها عنه موظفو الفرع، حيث يعمل “ماكدوناغ” في شركة مالية بمدينة مانشستر في إنجلترا، والذي كان ينوي تناول وجبة برجر من ماكدونالدز قبل أن يذهب لزوجته والاحتفال بعيد زواجه، وذلك حسب ما نقله موقع “ماي ريسيبس”.

وجبة
وجبة

وأبدى الرجل ردة فعل شديدة جدًا وغاضبة، وذهب لفرع المطعم ودخل في نوبة غضب وظل يستفز مدير الفرع حتى يدخل معه في شجار، إلا أن موظفي الفرع كانوا هادئين ومندهشين من ردة فعل “ماكدوناغ” التي وصفها بعضهم بـ”المبالغ فيها”، واتصل “ماكدوناغ” على الفور بالشرطة لشكوى ضد الفرع بشأن البصل.

وحاول عناصر الشرطة تفرقة الشجار الذي دار بين الرجل وبين موظفي المطعم، إلا أن “ماكدوناغ” بصق في وجه عناصر الشرطة بعدما حاولوا إبعاده عن المطعم، الأمر الذي اعتبرته المحكمة إهانة للشرطة، وبعد تطور التحقيقات تبين أن هذا الرجل كان متناولًا لست عبوات من البيرة حين قام بمشادة مع موظفي المطعم، وذلك حسب ما أكده محامي “ماكدوناغ”، والذي أوضح أيضًا أن موكله ليس مواطنًا عنيفًا، إلا أن هذه الواقعة جاءت بسبب سوء فهم.

وأصدرت المحكمة بإدانة “ماكدوناغ” بغرامة قدرها 250 دولارًا، و120 ساعة من العمل غير مدفوع الأجر وسنة من الخدمة الاجتماعية.

مصدر طالع المصدر من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد