اختبار ذكاء.. 4 ألغاز بوليسية يعرف إجابتها شيرلوك هولمز!

ثلث جرائم القتل في الولايات المتحدة الأمريكية يتم حلها بينما يبقى الباقي غامضا وتسجل الجريمة ضد مجهول، كذلك هي الحال في بريطانيا ودول أوروبية أخرى متقدمة.

يحتاج العالم إلى شيرلوك هولمز جديد على ما يبدو، فما رأيك أن نختبر قدرتك العقلية من خلال ألغاز بوليسية سوف نقدمها لكم هنا في موقعنا قل ودل وإذا تمكنت من حل معظمها فأنت تستحق أن تكون شيرلوك هولمز هذا العصر، وحتى نساعدك على تحديد مستوى قدراتك العقلية فسوف نضع لك الإجابة في النهاية.

تخمين اسم القاتل

4 ألغاز بوليسية غامضة مع حلولها لتختبر بها قدرتك العقلية

قد تم للتو خطف رجل غني عاش في منزل جميل في شارع بيكر، إنه السيد جرين رونالد، وتم تعيين شيرلوك هولمز لحل هذه القضية، وقد وجد ملاحظة في مسرح الجريمة كتبها السيد غرين كانت كالتالي :”First of January, Fourth of October, Fifth of March, Third of June”.” “الأول من يناير، الرابع من أكتوبر، الخامس من مارس، الثالث من يونيو”، عرف شيرلوك بطريقة ما أنه تم إخفاء اسم القاتل في تلك الملاحظة، كان المشتبه بهم على النحو التالي: جاك جرين (Jack Green) الابن وريث العقار، وجون جاكوبسون(John Jacobson) موظف لدى السيد جرين، والسيدة يونيو جرين(June Green) زوجة جرين، استنتج شيرلوك اسم القاتل في لحظة، فهل تستطيع أنت ذلك؟.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد

Open

Close