سيارة تعمل بالماء وعلاج للسرطان.. اختراعات منسية لم تر النور

المخترع! من منا لم يحلم يوما بأن يكون مخترعا؟! من منا لم يفكك لعبة أتته وهو صغير وقام بإخراج الموتور وصنع به مروحة أو أي شيء يدور؟! بالتأكيد قد جمعنا بقايا الألعاب وبعض المعادن لأن المخترع الصغير الذي بداخلنا قد يحتاج هذه الأشياء في اختراعه القادم، ماذا لو صنعتُ سيارة تمشي وتسبح وتطير؟ ماذا لو صنعت غرفة يدخلها الشخص فيُشفى من أمراضه بالكامل؟! ماذا لو.. ماذا لو..

تعال نتعرف على اختراعات تخيلناها تم تنفيذها بالفعل لكنها لم تر النور لسبب ما، وربما ظهر بعضها.

سيارة تعمل بالماء!

اختراعات منسية
اختراعات منسية

كم هو مدهش أن تركب سيارة تعمل بالمياه، هناك بالفعل العديد من نماذج العمل المركبات التى يمكن أن تعمل بالماء، أحد أكثر هذه السيارات المسجلة (والشعبية) كانت عربة تعمل بالماء من صنعها عالم يسمى (ستان ماير)والجدير بالذكر أن المعدل السير الطبيعي فيها يبلغ 43 كيلومترا لكل لتر (100 ميل لكل جالون من الماء).

يعود التطور الكامل لجهاز الطاقة مباشرة إلى عام 1975، عندما أعلن (ستانلي ماير) إنشاء ابتكار قد يغير صناعة السيارات بالكامل وقد يغير كيفية تشغيل السيارات بشكل دائم، وهو أن نستخدم الماء بدلا من الوقود.

يقول المساعدون المقربون من ماير أنه كان تحت ضغط كبير لتقديم براءة الاختراع لإنشائه وإنهاء فحصه فى المركبات المائية.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هناا

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status