fbpx

10 أخطاء يقع فيها الرجال عند ارتداء الملابس

تحمل ملابس الرجال بعض الأمور الخادعة، إذ يظن الكثيرون أنها لا تتطلب التدقيق أو الاهتمام الزائد، كما يلاحظ بملابس النساء، إلا أن تحوي أسرارا يرجى الانتباه لها، حتى لا يتم ارتكاب تلك الأخطاء الشهيرة التي يقع فيها أغلب الرجال عند ارتداء الملابس.

أكمام تغطي ساعة اليد

إن كنت ترتدي ساعة لليد، فعليك إذن ألا تغطيها بأكمام طويلة، حيث يخفي ذلك من روعة ساعتك القيمة، في وقت يمنعك فيه من النظر سريعا للوقت مع البحث عن ساعتك المدفونة تحت قميصك.

طباعة أسفل جاكيت

يفضل دائما عند ارتداء الجاكيت، أن يتم ارتداء تيشرت بلون واحد فقط بالأسفل، وغير مزود بطباعة ملونة، فبالإضافة إلى أن الطباعات تتغير صيحاتها سريعا، سنجد أن ارتداء الملابس البيضاء أسفل الجاكيت، يعد كالموضة التي لا تصدأ.

أكمام التيشرت الطويلة

الأكمام الطويلة في التيشرت، ستجعل الآخرين ينظرون لك كأحد مطربي الراب، فالمعتاد والمفترض ألا تصل أكمام تلك الملابس إلى منتصف منطقة الساعد، حتى تعطي لمن يرتديها مظهرا شابا رياضيا.

الحزام والحمالات في نفس الوقت

يشار إلى أن الحزام والحمالات يجب ألا يجتمعا سويا، حيث صنع الاثنان ليقوما بنفس الغرض، وهو الحفاظ على البنطال مرفوعا للأعلى، لذا فارتداء الاثنين معا ليس له أي معنى.

ارتداء الملابس مجعدة

بينما يعد كي الملابس من الأمور غير المسلية، إلا أنها مرحلة لا مفر منها، حيث تقل ثقة الإنسان تلقائيا عند ارتداء ملابس مجعدة، توحي للآخرين بقلة الاهتمام بالنفس، فيما ينتج عن كي الملابس العكس تماما.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status