جمع الزجاج.. واستخدامات الصابون الأكثر إبداعا

يعرف الصابون بأنه أحد أشهر وسائل تنظيف الجسم، إلا أنه يحمل فوائد أخرى متعددة، نكشف عن بعض منها في تلك السطور الآن للاستفادة من استخدامات الصابون الإبداعية دون تكاليف تذكر.

الصابون بداخل الحذاء

إن كنت ترغب في اعادة الأحذية لرونقها المثالي، فعليك أن تضع قطعة من الصابون بداخل كل زوج من الأحذية، حيث يعني تركها من المساء حتى حلول الصباح، حصول الأحذية على رائحة رائعة، تشير لضرورة تكرار الأمر لنحو 3 مرات في الأسبوع من أجل زيادة التأثير.

الصابون ومرآة الحمام

استخدامات الصابون الإبداعية بدون تكاليف

من المعتاد أن تصبح مرآة الحمام ضبابية تماما مع الاستحمام بالماء الساخن، إلا أن علاج الأزمة يبدو بسيطا من خلال واحدة من استخدامات الصابون الإبداعية، المتمثلة في فركه جافا على الزجاج، ليحافظ على شكله حتى مع الاستحمام.

الصابون للسحاب

استخدامات الصابون الإبداعية بدون تكاليف

يعد سحاب السترة العالق من أكثر الأمور المزعجة للجميع، فيما يتطلب فقط الاستعانة بإحدى استخدامات الصابون، التي تتلخص هنا في فرك الجزء الخلفي من السحاب لتعود إليه الحركة بمرونة من جديد.

الصابون والأبواب العالقة

استخدامات الصابون الإبداعية بدون تكاليف

الأمر نفسه ينطبق على الأبواب العالقة أو صعبة الحركة، حيث يعمل فرك الصابون على مفصلات الأبواب، تسهيل حركتها من دون سماع أي أصوات مزعجة كما كان الأمر من قبل.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status