كيفية الحصول على استشارة مجانية للمشاريع عبر الإنترنت

يشعر الكثير من رواد الأعمال أو من صغار الموظفين، بالحاجة إلى الحصول على استشارة مجانية عملية من خبراء من حين لآخر، ما يبدو وأنه أمر معقد للبعض على الرغم من سهولة الحصول عليه، فقط من خلال عدد من الطرق المتوفرة عبر صفحات الإنترنت، والتي نكشف عنها الآن.

استشارة مجانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي

يملك الخبراء والمتخصصون في عالم الوظائف والأعمال، صفحات شخصية وحسابات خاصة تمكنهم من التواصل باستمرار مع المتابعين، لذا فمع إعجابك ومتابعتك لأحد المتخصصين في مجالك، يمكنك التواصل معه والاستفسار منه عما تريد، من خلال الرسائل أو حتى عبر التعليقات، أما إن كان من غير المناسب لك أن تتواصل مع أحد الخبراء، من خلال صفحته الشخصية عبر أي من وسائل التواصل الاجتماعي، فيمكنك البحث قليلا حتى تصل إلى موقعه الإلكتروني، الذي يحمل دائما طرقا أخرى للتواصل، كأن ترسل له استفسارك عبر البريد الإلكتروني أو ما شابه.

شاهد أيضا: الفرق بين الاستشارة والاستخارة 

المواقع الإلكترونية

بعيدا عن إرسال استفساراتك العملية إلى الخبير الذي تتابعه عبر منصات التواصل الاجتماعي، يمكنك أن تبقى على اتصال مع بعض المواقع الإلكترونية، التي تتيح لك فرصة التواصل بصورة احترافية مع الخبير المتخصص في مجالك، حيث توجد الكثير من المواقع الإلكترونية الشبيهة بمواقع www.FindAnExpertOnline.com، Warrior Forum، Meetup.com، والتي تتعدد المجالات بداخلها وفي كل مجال يوجد المختص فيه، ليقدم الاستشارة بصورة مجانية أيضا.

الأسئلة والأجوبة

بإمكانك الاعتماد في بعض الأحيان، على بعض المواقع الإلكترونية التي توفر فرصة الاستفسار وتلقي الإجابة من متخصصين حول العالم، ولكنهم غير تابعين للموقع الإلكتروني نفسه، حيث يعد موقع Quora أحد أشهر المنصات الإلكترونية المختصة بهذا الشأن، وهو الموقع الذي يمكن التسجيل عليه عبر حسابك الشخصي بجوجل أو فيسبوك أو تويتر، فيما يمكنك أن تجد إجابات متنوعة متاحة به من البداية، قد ترد على استفسارك قبل طرحه من الأصل.

لينكد إن

النهاية مع موقع لينكد إن، والذي يصنف كأحد أشهر وسائل التواصل المهنية عبر شبكة الإنترنت، بما يضم من نخبة من الخبراء والمتخصصين، علاوة على الراغبين في العمل، وغيرهم من المشتركين، لذا فإن كنت تبحث عن فرصة عمل، أو عن استشارة مهنية من قبل متخصص، عليك بتسجيل حساب شخصي عبر هذا الموقع الإلكتروني دون تردد.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

Open

Close
DMCA.com Protection Status