استعراض هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8

بعد الإعلان عنه رسميا، ننتظر خلال أيام قدوم الهاتف الذي تتسلط عليه الأضواء حالياً جالاكسي نوت 8 إلى المتاجر، وقد بات لدينا الآن جميع المعلومات التي نحتاج معرفتها عنه، من المواصفات إلى المزايا والعيوب.

وكما ذكرنا في وقت سابق، سامسونج من الواضح أنها ليس لديها خطة تسويقية كبيرة أو ميزة كبيرة تجذب بها العملاء بعد حوادث نوت 7 العام الماضي والتي علقت الشركة عليها بأنها لن يكون لها تأثير كبير قبل أن تصدر هواتف اس 8 وتحقق مبيعات كبيرة.

أيضاً هاتف نوت 8 هو نسخة النوت من سامسونج حالاكسي اس 8 بلاس، مع مميزات تتوقعها من هاتف نوت ومزايا أخرى تجعله أفضل، إلا أن وجود اس 8 بلاس جعل من نوت 8 ليس بمفاجأة كبيرة، وليس علامة في تاريخ الشركة من حيث التقنيات والمواصفات الخاصة به.

ونستعرض في هذا المقال مزايا وعيوب الهاتف بالتفصيل، وهل يستحق الشراء أم لا، إذا كنت ممن يمتلكون هاتف اس 8 أم هاتف أقدم من سلسلة نوت أو هاتف من شركة أخرى، أيضاً كيف تقارن مميزات الهاتف بسعره الغالي، وما هو الجديد الذي يضيفه لسلسلة هواتف سامسونج جالاكسي نوت تحديداً وهواتف سامسونج الذكية عموماً.

تاريخ الإصدار الرسمي والسعر

ما الجديد في هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8؟

كشفت سامسونج عن جالاكسي نوت 8 خلال حدثها السنوي الذي تعلن فيه كل عام في أغسطس عن هاتف نوت جديد، ومع الإعلان عنه جاءت كل التفاصيل من سعر وتاريخ إصدار ومواصفات رسمية، بالإضافة إلى إتاحة تجربة الهاتف لممثلي مواقع التكنولوجيا من حول العالم.

ويأتي هاتف نوت 8 إلى المتاجر في 15 سبتمبر، فيما تتوافر أجهزة بعقود كالعادة قبل ذلك التاريخ، كما أنه متاح للحجز المسبق الآن. ويأتي الهاتف بسعر 930 دولار، للنسخة الأصغر من حيث مساحة التخزين، أي أن الأسعار تبدأ عند هذا الرقم الكبير غير المسبوق.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد