اصنع بنفسك الديتوكس بنكهات مختلفة لتنظيف الجسم من السموم

الديتوكس هو عبارة عن الماء المقطر الخالي من المواد الكيميائية، والذي يضاف إليه القليل من الأعشاب والخضروات والفواكه والذي يحمل العديد من الفوائد الصحية للجسم أبرزها أنه يعمل على رفع معدل الحرق في الجسم وتعديل مستوى التمثيل الغذائي، وكذلك يعمل على طرد السموم المتراكمة في الأوعية والشرايين خارج الجسم عن طريق التبول أو التعرق.

طرق لصناعة الديتوكس في المنزل

ديتوكس الليمون

اصنع بنفسك الديتوكس بنكهات محتلفة لتنظيف الجسم من السموم

هو الأشهر على الإطلاق لقدرته على حماية الجسم من الالتهابات نظرا لأن الليمون يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين سي ومركبات رائعة للجسم، يمكن صناعته في المنزل بكل سهولة نحتاج فقط غلي عدد من شرائح الليمون وخمس ورقات من النعناع الطازج وملعقتين من عصير الليمون الطاازج ولتر ونصف من الماء المقطر، كل المكونات السابقة يتم وضعها في زجاجة مصنوعة من الزجاج ويتم الاحتفاظ بها لمدة ساعتين في الثلاجة قبل الاستعمال.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد