الأنفاق المسكونة في ولاية كاليفورينا.. حكايات مرعبة!

تحمل أماكن عديدة على مستوى العالم الخوف والرعب بداخلها، بسبب ما يحاط بها من قصص وروايات يرويها شهود عيان تكشف عن طبيعة المكان وما يحتويه من أشباح وأرواح شريرة، وتظل تلك الأماكن ذات سمعة سيئة على مر التاريخ، ومن تلك المناطق أنفاق ساكرامنتو الواقعة أسفل ولاية كاليفورنيا الأمريكية، والتي تمثل بقايا العاصمة القديمة لتلك الولاية الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تاريخ أنفاق ساكرامنتو

أنفاق ساكرامنتو المسكونة أسفل العاصمة القديمة لولاية كاليفورنيا وحكايات مرعبة

كانت مدينة ساكرامنتو عاصمة لولاية كاليفورنيا في عام 1850، حيث كانت تحتوي على مناجم الذهب وذات بريق وتوهج تجاري كبير على مستوى الولايات المتحدة، حيث ينتقل لها الباحثون عن العمل وكذلك الساعون وراء تكوين ثروات كبيرة، حتى أصبحت المدينة مركزا رئيسيا للذهب على مستوى العالم في تلك الحقبة التاريخية.

إلا أنه في ذات الوقت احتوت المدينة على عدد من الجرائم نتيجة وجود المال والذهب، وكذلك وجدت طوائف مختلفة من السكان من جميع بقاع الأرض، هذا بالإضافة إلى الأمراض التي أصيب بها عمال المناجم وأدت إلى وفاة المئات منهم في أعماق تلك المناجم، وفي عام 1960 غرقت المدينة نتيجة فيضان كبير وسقوط غزير للأمطار استمر ما يقرب الثلاثة أشهر.

وغرق الآلاف من السكان حتى تم إجلاء البقية بواسطة عبارات، وأثناء عمليات الإجلاء هذه كانت الجثث تطفو على سطح المياه وفي الوحل، ولم يتم التعرف على معظمها فدفنت في أنفاق تلك المدينة، ومع مرور الوقت بدلا من أن يجد السكان مكانا آخر للإقامة قرروا -بما يملكونه من ثروات كبيرة- أن يعيدوا بناء ساكرامنتو.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد