fbpx

4 علامات تدل على الإصابة بحساسية الألبان

تعد منتجات الألبان المستخرجة من الأبقار الأكثر استخدامًا في حياتنا اليومية، ويحتوي حليب البقر على بروتين الكازينو ونوع من السكر يسمى اللاكتوز، وفي بعض الناس يمكن أن تتسبب هاتان المادتان للعديد من المشكلات، حيث يفقد البشر القدرة على هضم اللاكتوز في العمر الطبيعي للفطام، وهو ما يقرب من 4 إلى 7 سنوات، ووفقًا للبيانات التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم، سيجد معظم الناس أنهم لا يستطيعون تحمل استهلاك الألبان بسبب عدم تحمل اللاكتوز الموجود، أو عدم القدرة على هضم الكازين بشكل صحيح، وإذا لاحظت أن لديك أيًا من الأعراض المدرجة في القائمة التالية، فقد يعني ذلك أنك قد تكون مصابًا بحساسية الألبان.

تقلبات مزاجية

4 علامات تدل على الإصابة بحساسية الألبان

هناك مهنيون وجدوا أن تناول منتجات الألبان له تأثير سلبي على الجهاز العصبي الذي يشمل الدماغ، ويفيد بعض الأشخاص بأنهم يشعرون بالغضب أو القلق أو الاكتئاب عندما يقومون بإدراج منتجات الألبان في وجباتهم الغذائي، فمشاكل المزاج لدى الأطفال الذين يعانون من حساسية الألبان واضحة بشكل خاص لأن أنظمتهم الهضمية ليست ناضجة.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد