أفضل طرق التدليك الذاتي للتخلص من آلام الرقبة

تعد جلسات التدليك واحدة من الحلول المثالية لمواجهة آلام الرقبة، ولكن ماذا إن هاجمتك تلك الآلام المزعجة وأنت وحدك؟ حينئذ يمكن الاعتماد على التدليك الذاتي، الذي نكشف الآن عن أفضل الطرق الخاصة به لإراحة الرقبة.

التدليك بواسطة المنشفة

أفضل طرق التدليك الذاتي للتخلص من آلام الرقبة

تتميز المنشفة بالنعومة التي لن تسمح بوضع ضغط كبير على الرقبة أو الإضرار بها، لذا فالمطلوب أن تضع المنشفة حول رقبتك، ثم اجذب الجانب الأيسر من المنشفة بواسطة يدك اليمنى للأسفل، ليصبح طرفها أمام منطقة الصدر، فيما اصعد بالجانب الأيمن من المنشفة بواسطة يدك اليسرى، لتصبح ملفوفة حول جبهة الرأس، من أجل دفع الرقبة للتحرك باتجاه اليسار قليلا، مع ضرورة الحذر من خطورة استخدام المنشفة بقوة مفرطة تؤذي الرقبة.

توجد طريقة أخرى أكثر سهولة لتدليك الرقبة بالمنشفة، تتمثل في وضع المنشفة خلف الرقبة، قبل أن نجذب طرفيها للأمام بواسطة اليدين، مع تحريك الرأس نحو اليسار بهدوء والثبات لعدة ثوان، ثم القيام بالأمر نفسه في الاتجاه الآخر لعدد من الثواني أيضا.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status