7 نصائح لتجنب الخداع عند التسوق عبر الإنترنت

الصفحات: 1 2 3 4 5 6 7

في عالمنا الحالي، صار التسوق عبر الإنترنت من الأمور التقليدية والشائعة بوضوح، حيث تكشف الإحصاءات عن حوالي 1.8 مليار شخص يقومون بالتسوق الإلكتروني حول العالم، وهو أمر يحفز أصحاب المتاجر على محاولة زيادة المبيعات ولو عبر حيل تسويقية خادعة، لذا نكشف عن نصائح مفيدة أملا في الشراء عبر المواقع الإلكترونية دون خداع.

عدم الاعتماد الكامل على آراء الآخرين

7 نصائح لتجنب الخداع عند التسوق عبر الإنترنت

نحتاج دون شك إلى مطالعة آراء المستخدمين حول منتج ما قبل الحصول عليه، إلا أن الاعتماد الكامل على هذا الأمر عند التسوق عبر الإنترنت يعتبر من الأخطاء الفادحة، نظرا لأن قيام المتاجر الإلكترونية بوضع عدد الناس الذين قاموا بشراء منتج ما أو الذين ينتظرون وصوله إليهم، لا يعني جودة المنتج دائما، علما بأنه لا يمكن التأكد من مصداقية تلك الأرقام من الأساس، لذا ينصح بعدم الاهتمام المبالغ بإحصاءات المتاجر التي ربما تقنعنا أحيانا بشراء منتجات لا نحتاجها لإعجاب الآخرين بها.

الكاتب

  • 7 نصائح لتجنب الخداع عند التسوق عبر الإنترنت

    محرر صحفي في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 33 عاما. أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة والثقافة والرياضة والاقتصاد والفن، سبق لي العمل في موقع أموال ناس وموقع الجريدة. أحب الموسيقى والسينما وأتابع كرة القدم بشعف، إضافة إلى حب الكتابة منذ الصغر. 

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا
DMCA.com Protection Status