التنمر الرجالي في العمل.. نصائح ذهبية تنهي معاناة المرأة

أصبح التنمر في مكان العمل أمرا شائعا خاصة من الرجال ضد النساء، حيث أثبتت الاحصائيات أن 66٪ من النساء العاملات يتعرضن للتخويف، 61 ٪ من الرؤساء في العمل، هذه ظاهرة خطيرة جدا إذ يؤثر التنمر على تقدير الشخص ذاته، ويمكن أن يؤدي إلى مشكلات صحية خطيرة.

في بعض الأحيان يكون من الصعب جدا الحفاظ على قوتكِ في مواجهتهم خاصة عندما تتعرضين للمضايقة من قبل رئيسك، ولكن لا يزال من الضروري ‑بكل تأكيد- بذل قصارى جهدك لحماية نفسك، وفي موقعنا قل ودل نريد أن نشارككِ بعض النصائح حول كيفية مقاومة المتنمرين.

حافظي على أنوثتك

نصائح مهمة للنساء لمواجهة التنمر من الرجال في أماكن العمل

عند العمل مع الرجال لا تنسي أنك امرأة، وحاولي تجنب تبادل الغزل مع زملائك في العمل وتذكري دائما أنك زميلة لهم وعضوة في فريق عمل ولست هدفا للرغبة، أنت امرأة جميلة وتحتاجين في كثير من الأوقات إلى المجاملات للشعور بجمالك ولكن من الأفضل التمييز بين العمل والحياة الشخصية، يجب أن تظهري جمالك وأنوثتك ولكن في ذات الوقت يجب إجبار الرجال على التحدث معك باحترام وتقدير، وعدم تجاوز حدود العمل، لأن ذلك لو حدث مرة واحدة فسوف يتكرر مرات عديدة وفي كل مرة سوف يزيد الوضع سوءا.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاقاقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status