نصائح طبيب العائلة الملكية البريطانية لتكون أكثر صحة وشبابا

تبلغ الملكة البريطانية إليزابيث الثانية من العمر 92 عاما، ولكن لا يزال بإمكانها عقد عدة آلاف من اجتماعات العمل سنويا والمشاركة في اتخاذ قرارات حكومية جادة، إنها تشعر بالرضا ليس فقط لأن صحتها جيدة ولكن أيضا لأنها تتلقى مساعدة طبية متخصصة، لحسن حظنا قام أحد أطباء العائلة الملكية البريطانية وهو الطبيب مصارف علي، قام بمشاركة الأسرار الطبية للعائلة الملكية البريطانية مع الجمهور.

لقد جلبنا لكم في قل ودل أهم الأفكار من الكتاب الذي ألفه الطبيب ليكشف فيه العديد من تلك الأسرار، هذه هي المبادئ الأساسية لنمط حياة صحي يتبعه جميع أفراد العائلة المالكة، يؤكد من خلالها أنك إذا كنت تعيش في نمط الحياة الصحيح فإن 80٪ من الأمراض لن تتطلب منك زيارة الطبيب، سوف نقدم لكم 5 نصائح بسيطة من طبيب العائلة الملكية الشخصي والتي يمكن أن تساعدك تحقيق نمط الحياة الصحي المنشود.

كيف تكتشف مدى قوة صحتك

نصائح يقدمها طبيب العائلة الملكية البريطانية لتكون أكثر صحة وشبابا

إليك بعض الأشياء التي يوصي بها الدكتور علي من أجل فهم ما إذا كنت تمتلك صحة جيدة ونمط حياة صحي متميز أم لا، وأولها هو القدرة على التحمل النفسي والجسدي حيث يستيقظ الأشخاص الأصحاء ويظلون طوال يومهم يعملون بطريقة نشطة ويتعبون فقط في المساء، الثانية هي إمتلاكك لظهر مستقيم، وهذا يعني أن جميع العضلات والأعصاب والعظام في الجسم على ما يرام،  أما عن الثالثة فإن نومك صحي حيث ينام الأشخاص الأصحاء بسرعة وينامون جيدا.

الرابعة: لديك شهية جيدة حيث لا يشعر الأشخاص الأصحاء بأي اشمئزاز تجاه الطعام وفي ذات الوقت لا يرغبون في تناول الطعام أكثر من اللازم، الخامسة: لا يوجد لديك تجاعيد ودوائر تحت العين ، ويجب أن ندرك أيضا أن كل منا لديه جينات مختلفة وسمات فسيولوجية تحدد سرعة الشيخوخة، هذا واضح إذا نظرت إلى الدوقتان ميغان وكاثرين، حقيقة أن كاثرين تبدو أصغر قليلا ولكن ذلك للا يعني مثلا أنها أقل صحة.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد