fbpx

العثور على طفل مفقود في الغابات كان يتنزه مع دب!

عثر مجموعة من الناس على طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، وذلك بعد فقدانه في إحدى الغابات في كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث قال الطفل بعد العثور عليه أنه كان يتنزه مع دب.

وكان “كيسي هاثاواي” يلعب خارج منزل جدته مع طفلين آخرين يوم الثلاثاء، و يبدو أن الطفل كان يتجول في الغابات كما ذكرت قناة WITN الإخبارية المحلية، وبحث مئات الاشخاص والطائرات بدون طيار والمروحيات وكلاب البحث عن “كيسي” لكنهم لم يتمكنوا من العثور عليه وفقًا لما ذكرته القناة الاخبارية.

وبدأت المنطقة تشهد درجات حرارة متجمدة وأمطار غزيرة خلال الأيام التالية، حيث بدأ الكثيرون بالخوف على الصبي وما قد يكون أصابه خلال هذه الفترة، حيث عادت إمرأة من السكان المحليين تدعى “ليزا فريكر” مساء الخميس بعد أن انضمت للبحث عن الطفل، عندما ذهبت إلى أخذ كلابها للخارج وسمعت طفل يبكي بالقرب من منزلها.

وأخذت السيدة “فراكر” كلابها مرة أخرى إلى الداخل قبل الاتصال بمستجيب حالات الطوارئ للاستماع إلى هذا الصوت، وقالت لـ WITN: “الشيء التالي الذي أعرفه، [كان المستجيب في حالات الطوارئ] يعود لي ويقول نعم، سمعت شيئًا أيضًا، وبعدها سمعت الجميع يركضون هناك وسمعت أنه وجد”.

كيسي هاثاواي
كيسي هاثاواي

واكتشف الكابتن “شين جيري” المجيب في حالات الطوارئ أن “كيسي” كان متشابك في شجيرة شائكة لكنه قال إنه لا يبدو أنه تعرض لأذى بالغ، وقال: “يمكنك أن تقول أنه كان باردًا جدًا لذا بدأنا على الفور في إحمائه حالما وصلناه إلى السيارة، وكلما زادت درجة حرارته، بدا أنه أفضل”.

وهرعت سيارة إسعاف الصبي إلى مستشفى محلي على الفور، ولكن باستثناء الخدشات والكدمات، يبدو أن كيسي لم يصب بأذى، وفقًا لـ WITN، كما نشرت عمته “بورننا هاثاواي” على فيسبوك أن ابن أخيها بخير منذ العثور عليه، وقالت: “كيسي يتمتع بصحة جيدة ويبتسم ويتحدث”، وأضافت: “انه قال أنه علق مع دب لمدة يومين، وأن الله قد أرسل له صديق ليحفظه في أمان”، وأضافت “بورننا”: “أن أحد ابنائها من كبار المعجبين بالرسوم المتحركة الروسية ماشا والدب”.

كيسي هاثاواي
كيسي هاثاواي
مصدر طالع المصدر من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد