القهوة الخضراء.. فوائد ومخاطر

القهوة الخضراء تنتشر بشكل متزايد في مجتمع الصحة والعافية، فالقهوة الخضراء هي حبوب البن الخضراء وهي حبوب قهوة عادية لم يتم تحميصها وتبقى نيئة تماما، ومن الجدير بالذكر أنه يتم استخدامها كمكمل غذائي هذه الأيام، ويمكن شراء القهوة الخضراء في شكل حبوب كاملة تستخدم لصنع مشروب ساخن كما هو الحال مع القهوة المحمصة، والأكثر من ذلك أن مظهر القهوة الخضراء الكيميائي مختلف تماما عن القهوة المحمصة على الرغم من أن أصولهما متشابهة، وقد أثبتت الأبحاث العلمية الحديثة أن للقهوة الخضراء فوائد كثيرة منها:

فقدان الوزن

لقهوة الخضراء ...فوائد ومخاطر

القهوة الخضراء تساعد في فقدان الوزن حيث أثبتت الأبحاث أن حمض الكلوروجينيك الموجود في القهوة الخضراء يساعد الجسم على حرق الجلوكوز والدهون المخزنة في الجسم ويقلل من امتصاص الكربوهيدرات (خفض نسبة السكر في الدم وطفرات الأنسولين) كما أنه يحسن الكوليستيرول ويساعد على زيادة التمثيل الغذائي من 3% إلى 11%.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status