المثلث الذهبي يقودك لعلاج المشكلات الصحية بنجاح

الليمون والفلفل والملح، ثلاثي شهير يستخدمه البعض كجزء مميز المذاق من مكونات السلطة، بينما أجمعت الدراسات الطبية على أن الفوائد الصحية لهذا المثلث الذهبي، من أجل علاج بعض الأمراض، تفوق تلك الخاصة بالنكهة كثيرا، ما نكشف عنه الآن في تلك السطور.

التهاب الحلق

يصبح هذا المرض من الماضي، عند الاستعانة بملعقة من الليمون، ونصف ملعقة من الفلفل الأسود، مع ملعقة أخرى من الملح، قبل وضعهم جميعا في كوب من الماء الدافئ، ليصنع مزيجا رائعا للغرغرة عدة مرات يوميا، من أجل علاج الحلق سريعا.

انسداد الأنف

ينصح في تلك الحالة بجمع مقادير متساوية، من كل من الفلفل الأسود، والملح، إضافة إلى الكمون والقرفة، ثم يتم حفقهم جميعا، والاستمتاع بشم رائحتهم، لتحصد الأنف عطسة قوية وتعالج الأزمة في الحال.

حصى المرارة

يتطلب الأمر مزج 3 ملاعق من زيت الزيتون، بكل من الليمون والفلفل الأسود، ليصبح لديك علاج لتلك الحصوات المؤلمة، التي قد تؤذي الجهاز الهضمي إن لم يجر التعامل السريع معها.

قرحة الفم

يحتاج علاج تلك القرح، حل أزمة الغشاء المخاطي بالفم في البداية، وذلك عن طريق الغرغرة بواسطة مزيج من المياه والملح بعد كل وجبة، للتخلص من البكتيريا المضرة بالفم في أسرع وقت.

زيادة الوزن

من أجل إنقاص الوزن سريعا، يشار إلى أهمية اللجوء إلى ربع ملعقة من الفلفل الأسود، ملعقتين من عصير الليمون، وملعقة واحدة من العسل، تمزج جميعا بكوب من المياه، لتصبح الوسيلة الفعالة من أجل سرعة إتمام عملية التمثيل الغذائي، ومن ثم إنقاص الوزن.

الغثيان

الدمج بين ملعقة واحدة من عصير الليمون الطازج وملعقة أخرى من الفلفل الأسود، ثم وضعهم بكوب ماء، من شأنه أن يخلق مزيجا قادرا على علاج أزمات المعدة، وعلى رأسها الشعور المزعج بالغثيان، وذلك مع تناول هذا المزيج بترو، حتى تشعر براحة المعدة لاحقا.

نوبات الربو

ينصح عند معاناة أحد الأشخاص من نوبة ربو، بالاستعانة السريعة بـ 10 حبيبات من الفلفل الأسود، وبرعمين من القرنفل، إضافة إلى 15 ورقة من الريحان، ليتم وضعهم في كوب من الماء، يطبخ على نار هادئة لمدة 15 دقيقة، قبل أن تضاف إليه ملعقتين من العسل، ويصبح جاهزا للاستخدام.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد