المهرج.. و6 شخصيات محكومة بالفشل في الحياة العاطفية

وفقا لدراسة أجرتها شركة غالوب المتخصصة في الدراسات الاستقصائية على مستوى العالم فإن 60% من جيل الألفية يعيش وحيدا، برغم تنوع وسائل الاتصالات والتواصل بين الناس وكذلك تعدد أماكن التعارف والمقابلة بين الأصدقاء، كانت تلك النتائج غريبة وصادمة حقا خاصة أن الدراسة وضعت أنواعا عدة من الأشخاص الذين في الغالب سوف يقضون حياتهم في وحدة تامة نتيجة صفاتهم التي تنفر المحيطين منهم حتى أطلق البعض على هؤلاء اسم «القائمة السوداء لعشاق الوحدة» وسوف نذكر هؤلاء الأشخاص وصفاتهم حتى لا تقضي بقية حياتك وحيدا.

الشخص المتعصب

أشخاص محكوم على العلاقة العاطفية معهم بالفشل فلا تقدم عليها

هو شخص يتعصب بشدة لأفكاره وآرائه فإذا كان مع مجموعة من معارفه، وتم اقتراح أمر ما بشكل جماعي فهو يرفض ذلك المقترح إذا تعارض مع رأيه، ويمكن بكل سهولة أن يترك المجموعة لينفذ ما يرغبه بمفرده، مثل ذلك الشخص لن يكون هناك في حياته مكان لأي عاطفة فمع أول خلاف في الرأي سوف يصدمك.

ابن أمه

أشخاص محكوم على العلاقة العاطفية معهم بالفشل فلا تقدم عليها

لفظ يستخدمه الكثيرون لوصف الرجال الذين يرتبطون عاطفيا بأمهاتهم أكثر من أي امرأة أخرى، وهذا لا يعني أن الشخص لا يجب أن يحب أمه بقوة، بل يجب أن يفرق بين علاقته بها وعلاقته بأي امرأة أخرى، حيث يوازن في ذلك فلا يجعل رأي أمه في مواجهة رأي امرأته، وألا يظهر أمامها أنه يتلقى تعليمات من أمه لتسيير حياته.

النحات

أشخاص محكوم على العلاقة العاطفية معهم بالفشل فلا تقدم عليها

هو شخص يعتقد أنه يستطيع نحت الأشخاص لكي يناسبوا ما يتمناه ويفكر فيه، هذا الشخص تكون العلاقة معه في منتهى الخطورة، لأنه من الطبيعي حدوث تغيرات في مظهر الإنسان بعد فترة من الوقت خاصة المرأة، فينتقد الرجل طوال الوقت ذلك المظهر، متخيلا أنه يستطيع نحت شريكته لكي تصبح مثل تلك الموجودة في خياله وهذا بالطبع من الصعب حدوثه.

المهرج

أشخاص محكوم على العلاقة العاطفية معهم بالفشل فلا تقدم عليها

هذا الشخص مستعد لإخبارك بجميع القصص المثيرة والحكايات والنكات الغبية طوال المساء خلال لقائك معه، إنه غير مهتم بالاستماع إلى الآخرين، فإذا حاولت إضافة قصة إلى حديثه معك، فسوف يقاطعك على الفور لذا بدل تضييع وقتك في الحياة مع هذا الشخص أو الدخول في العلاقة العاطفية معه من الأفضل أن تشاهد العروض الكوميدية.

المسرف

أشخاص محكوم على العلاقة العاطفية معهم بالفشل فلا تقدم عليها

سيدعو الشخص المسرف فتاته إلى المطعم العصري وسيطلب لها ألذ وأغلى الأطعمة، لكن في المرة القادمة سوف يطلب اقتراض حفنة من الجنيهات منها، كذلك الفتاة المسرفة تحاصر بالكثير من القروض أو تنفق أموال والدها على معطف جديد وأحدث هاتف نقّال، قد تؤدي العلاقات مع هؤلاء الأشخاص إلى «علاقة» أخرى مع المحضرين وأقسام الشرطة.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هن

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status