الميزان والعقرب.. ثقة مفقودة وتوافق ضعيف

يتميز مواليد برج الميزان بأنهم يحاولون الموازنة بين كل الأمور التي يعيشونها وكذلك الآراء التي يتخذونها، فهم يسعون إلى إرضاء جميع الأطراف والوصول إلى الوسطية في كل تعاملاتهم، ولذلك يمكن وصفهم بأنهم أكثر الناس قدرة على التوفيق بين المتخاصمين والإصلاح بينهم، لديهم رقة في التعامل مع من حولهم وهو ما يساعدهم على حسن معاملة الآخرين، وهذا يجعلهم بكل تأكيد محبوبين من جميع المتعاملين معهم.

يختلف مواليد برج العقرب في كثير من الأمور حيث يتصفون بالعنف والغموض وعدم الثقة فيمن حولهم بسهولة، ويسعون بكل الوسائل إلى تحقيق أهدافهم وقد يحتالون لتحقيق ذلك، كما أنهم يحبون القوة والأجسام مفتولة العضلات، ولما سبق من الصفات فيمكن استنتاج أن العلاقة بين مواليد برج الميزان والعقرب تكون مهددة بالفشل وأقرب منه من النجاح.

مستوى الثقة بين برج الميزان والعقرب

برج الميزان مع العقرب علاقة غير سوية تنتهي في النهاية غالبا بالفشل

تكاد تكون الثقة بينهم منعدمة فنسبة التوافق فيها تصل إلى 1% فقط، والسبب واضح من خلال الاختلاف في كثير من الأمور فأحدهم وهو الميزان يميل إلى الرقة ومعاملة الناس بشفافية، وإحداث توازن بين الأمور والمعاملات بينما مواليد برج العقرب يميلون إلى الغموض وعدم الوثوق في أحد.

  • وهو ما يبعث التخوف في نفوس مواليد برج الميزان ويجعلهم يبادلون شركائهم من العقرب نفس مستوى عدم الثقة، ومع الأيام تتعقد الأمور بينهما ويمكن القول بإن كل طرف منهما للآخر يمثل آخر شخص يمكن الوثوق فيه.

مستوى التواصل والحوار بينهما

برج الميزان مع العقرب علاقة غير سوية تنتهي في النهاية غالبا بالفشل

ليس على درجة كبيرة من التوافق فتصل نسبته إلى 55%، حيث نجد أن كلا منهما يرى الآخر يحاول أن يسيطر على شخصيته وعلى أفكاره، فالتناقض الكبير بينهما يدفع كلا الطرفين إلى تبني تلك الفكرة، لذلك نجد أنهم يتعاملون بحذر شديد مع بعضهم البعض.

وهو ما يجعل الحوار قبل بدايته يتميز بالخلاف الشديد إلا أن الأمل الوحيد في إنجاح ذلك التواصل هو صبر أحدهما على الآخر، بحيث يمكن أن يعطيه فرصة للتعبير عن فكرته وذلك بكل تأكيد يكون معقودا على مواليد برج الميزان.

التوافق في العواطف والمشاعر

برج الميزان مع العقرب علاقة غير سوية تنتهي في النهاية غالبا بالفشل

تبلغ نسبته بينهما 25% والسبب في ذلك في أنه برغم إمكانية ارتباطهما عاطفيا معا، إلا أنه مع أول خلاف يشتعل الموقف فيما بينهما ويتحول إلى حرائق مشتعلة قد تؤدي إلى خلافات لا يتوقع أحد مداها، وكعادة كل علاقة عاطفية خاصة إذا انتهت بالزواج يكون في طياتها بعض الخلافات بين طرفيها.

في كثير من العلاقات العاطفية التي تجمع الطرفين لا تكون مبنية على الحب الحقيقي، ولكن على الإعجاب الجسدي والجاذبية التي تنتهي بسرعة.

مستوى التوافق في القيم

برج الميزان مع العقرب علاقة غير سوية تنتهي في النهاية غالبا بالفشل

قد يجمعهما قيمة الالتزام نوعا معا إلا أن بقية القيم لا يوجد أي نوع من التوافق بينهما حولها، فالميزان يميل إلى تحقيق التوازن بينما العقرب لا يميل مطلقا إلى ذلك، فهو بطبعه خشن ويميل إلى الوضوح والصراحة التي قد تصل في بعض الأحيان إلى حد الوقاحة.

والتي تظهر بشدة في تعاملاته على الأخص مع مواليد برج الميزان، خاصة أنه يرى أن الميزان يسعى بشكل دائم إلى تجميل المواقف، وكسب حب وتقدير الآخرين على حساب مصارحاتهم بالحقائق وتصل نسبة التوافق بينهما إلى 10%.

نسبة التوافق في الأنشطة

في ظل افتقارهما للصبر تجاه الآخر، فبكل تأكيد سوف يفشل أي نشاط بينهما ولن يستمر كثيرا، وهو ما يجعل نسبة التوافق في هذا المجال 35%.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد