في يومه العالمي.. استخدامات لا تعرفها لفرن الميكرويف

أصبح فرن الميكرويف من الأجهزة المنزلية التي لا غنى عنها داخل المطبخ فهو يعمل على تسهيل طهي العديد من الأطعمة، وبرغم أنه أصبح متواجد في كل منزل تقريبا ويستخدمه الكثيرون، إلا أن هناك العديد من الإستخدامات التي يجهلها مستخدميه برغم أنهم في حاجة لإتمامها بسرعة وبكفاءة عالية، وفي اليوم العالمي لفرن الميكرويف نقدم لكم مجموعة من تلك الإستخدامات التي لا يعرفها الكثيرون.

تحميص المكسرات وجوز الهند وفتات الخبز

في اليوم العالمي لفرن الميكرويف..استخدامات له تعرفها لأول مرة

قم بتوزيع حبات المكسرات أو قطع جوز الهند أو فتات الخبز على لوح الميكرويف ثم إبدأ في تشغيله، وإجعل هناك فواصل زمنية تتراوح ما بين دقيقة إلى أربع أو ثلاث دقائق، وسوف تحصل على تحميص بكفاءة وسرعة عالية.

تليين الزبدة والآيس كريم

في اليوم العالمي لفرن الميكرويف..استخدامات له تعرفها لأول مرة

في أوقات كثيرة نحتاج لأكل الآيس كريم ولكنه قد يكون مثلج بشكل يضر من يتناوله خاصة إذا كانوا أطفال، لذلك فيمكنك وضعه في فرن الميكرويف لمدة 10 ثواني فقط، وسوف تحصل على آيس كريم بدرجة حرارة معقولة وجيدة وآمن للأطفال، كذلك هو الحال للزبدة فقد تحتاجها لعمل وصفة أو لإستخدامها في الطهي، ولكنك تفاجيء بأنك نسيت إخراجها من الثلاجة، ولكن يمكنك حل تلك المشكلة بوضعها أيضا في فرن الميكرويف لمدة لا تزيد عن 10 ثواني.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status