انقطاع الدورة الشهرية.. أعراض وحلول

اكتشف علماء من جامعة كوينزلاند، أن سن 48 سنة هو متوسط ​​العمر الذي تبدأ فيه النساء في التعرض لـ أعراض انقطاع الدورة الشهرية حيث يبدأ انقطاع الطمث عندما لا يكون لدى المرأة فترة محددة لها، أي اضطراب واضح في مواعيدها وذلك لمدة عام واحد، خلال هذا الوقت قد يكون لدى النساء أعراض غير مريحة مرتبطة بالتغيرات الهرمونية في الجسم، وقد حددنا هنا في قل ودل الأعراض التي تعاني منها المرأة أثناء انقطاع الطمث وكيفية جعل هذه الفترة أكثر سهولة.

الأعراض

تقلب المزاج

أعراض انقطاع الدورة الشهرية وكيفية التعامل مع تلك الفترة الحرجة

أجرى الدكتور إدوارد فريمان وزملاؤه من جامعة ولاية بنسلفانيا دراسة لمدة 9 سنوات من النساء خلال انقطاع الطمث، جمعوا المعلومات عن طريق إجراء مقابلات مع المشاركين، وكذلك من خلال الاستبيانات، حيث ناقشوا الأعراض والتغيرات في الصحة، ومن خلال هذا وجدوا أنه خلال انقطاع الطمث يمكن أن يكون لدى النساء تقلبات مزاجية مفاجئة، حتى لو لم يكن هناك سبب لها، وبمرور الوقت تقل تقلبات المزاج مع تأقلم الجسم مع تلك التغيرات الفسيولوجية.

شاهد أيضا: علاج التهابات المهبل في المنزل

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status