7 ممارسات يحذر منها خلال انقطاع الكهرباء عن المنزل

تصبح الأمور مرعبة للبعض عند انقطاع الكهرباء في المنزل، لذا فمن المهم أن ندرك كيفية حماية أنفسنا وكذلك أفراد أسرتنا من الخطر في هذا الوقت، ما نوضحه عبر ممارسات يحذر منها عند غياب الكهرباء.

استخدام الهاتف

7 ممارسات يحذر منها خلال انقطاع الكهرباء عن المنزل

من الوارد أن نسعى لإضاعة الوقت في ظل انقطاع الكهرباء عبر استخدام الهاتف، إلا أن ذلك قد يضيع الفرصة الوحيدة لطلب الاستغاثة عند الحاجة، حيث يعد الهاتف المحمول هو الجهاز الإلكتروني الوحيد بالمنزل القادر على البقاء من دون كهرباء، ما يتطلب الحفاظ على البطارية من أجل عدم نفادها.

عدم فصل الأجهزة

7 ممارسات يحذر منها خلال انقطاع الكهرباء عن المنزل

إن كنت على علم مسبق باحتمالية انقطاع الكهرباء، فعليك إذن أن تبقي الأجهزة الإلكترونية غير متصلة بها قبل  الانقطاع، حيث يؤدي تجاهل ذلك إلى إمكانية تعرض الأجهزة للتلف في حالة العودة المفاجئة للتيار الكهربائي، لذا فمن الأفضل أن نترك مصباحا واحدا فقط متصلا بالكهرباء ومضاء ليعلمنا بعودة التيار من جديد فحسب.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status