حوادث ابتلع فيها باطن الأرض البشر في ظروف غامضة

هل تتخيل يوما ما أن يقوم باطن الأرض بابتلاعك دون أن يظهر لك أي أثر؟ في الحقيقة عندما يفكر الشخص في ذلك الأمر يشعر بالرعب والدهشة في ذات الوقت، خاصة عندما يعرف أن ذلك سبق وحدث بالفعل في مرات عديدة بشكل غامض وبدون وجود تفسير علمي لذلك، ففجأة تنفتح الأرض سواء بحدوث انشقاق كبير أو حفرة عميقة فيها ثم تبتلع ما عليها، ولا يتم العثور على ما ابتلعته أبدا كما في الحالات التي سوف نذكرها هنا.

جيف بوش ابتلعه باطن الأرض أثناء نومه

حوادث ابتلع فيها باطن الأرض البشر في ظروف غامضة أحدهم وقعت بمصر

في شهر فبراير 2013 وفي إحدى مقاطعات ولاية فلوريدا الأمريكية، فوجئ سكان أحد المنازل بصراخ يأتي من إحدى الغرف بعد سماع دوي تصادم ضخم، وعندما هرعوا إلى تلك الغرفة وجدوا أن أحد أفرادها وهو جيف بوش قد ابتلعت الأرض فراشه بالكامل وهو نائم عليه.

حيث وصل شقيقه جيرمي إلى الغرفة فلم يجد فراش شقيقه الذي سمع صراخه، ولكنه وجد مكانه حفرة عميقة ابتلعت السرير وعليه أخيه، وعندما حاول جيرمي الهبوط إلى الحفرة لمساعدة أخيه، شعر أنه هو الآخر سوف ينزلق بداخل تلك الحفرة التي قدر عمقها فيما بعد بـ15 متر تقريبا.

وبعد استدعاء الشرطة ورجال الإنقاذ لم يتم العثور على أي أثر لجيف بوش ولا لفراشه، وبناءا على تلك الحادثة فقد ترك الكثيرون منازلهم خاصة المحيطة بذلك المنزل وهجروا المدينة بالكامل خوفا من ذات المصير، وبالفعل وقعت حوادث مشابهة إلا أنه لم يكن هناك بشر لتبتلعهم الأرض وتفسيرا لما حدث يعتقد البعض أن هناك عيوب في شبكة صرف تلك المنطقة.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد