بالكارتون ومشابك الغسيل.. اصنعي قطعة ديكور لذكرياتك

مع زيادة أسعار ديكور واكسسوارات المنزل أصبح من الصعب شراء إطار لكل صورة سواء صورك أو صور أطفالك أو صور عائلتك. لذلك يمكنك صنع إطار على شكل مرآة دائرية كبيرة وتجميع كل الصور الخاصة بكل مناسبة عليها وتثبيتها عن طريق مشابك الغسيل الخشبية.

بعيدا عن التوفير، يعطي هذا البرواز شكلا أنيقا وعصريا لمنزلك حيث يمكنك من خلاله توفير قطعة ديكور بحجم كبير على أي حائط فارغ، بالإضافة إلى أنها من صنع يديك أي أنها ستبهر كل ضيوفك وحتى أولادك وأصدقائهم.

بالكارتون ومشابك الغسيل.. اصنعي قطعة ديكور لذكرياتك

في البداية يجب قص فرخ الكارتون المقوى بشكل محترف حتى تكون الدائرة مظبوطة، ثم استخدام اللاصق لتثبيت المشابك الخشبية على الكارتون، ولكن يجب استخدام الأدوات الهندسية لقياس المسافة بين المشابك حتى يكون ترتيب الصور منظما.

بعد ذلك يمكنك تركها باللون اللبيج الفاتح كما هي أو دهان المشابك فقط بألوان مختلفة أو دهان الإطار نفسه بلون أخر حسب ديكورات منزلك أو تثبيت مرآة على الحائط وتثبيت البرواز عليها من الخارج.

وبمجرد اختبار الضور وتثبيتها بالمشابك أصبح لديك أفضل برواز على الإطلاق ومن صنع يديك.

بالكارتون ومشابك الغسيل.. اصنعي قطعة ديكور لذكرياتك

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status