بدايات لا تُصدق لأشهر العلامات التجارية

عند مطالعة تاريخ  العلامات التجارية لأكبر الشركات حول العالم، نتأكد تماما من حقيقة عدم وجود أزمة في تغيير الاتجاهات والطموحات طبقا للظروف، كما فعل مؤسسو تلك العلامات التجارية الكبرى منذ القدم، حيث جاءت البداية في مجالات، هي بعيدة كل البعد عن التي شهدت الاستقرار والنجاح في نهاية الأمر، كما نوضح الآن.

سامسونج للمعكرونة

بدايات لا تُصدق لأشهر العلامات التجارية

 

بداية مختلفة تماما حظيت بها شركة سامسونج الأشهر للاكترونيات، حيث كانت مجرد شركة صغيرة، تتاجر في الأسماك المجففة والمعكرونة في عام 1947 في كوريا، قبل أن تقتحم مجالات مختلفة، حتى دخلت عالم الالكترونيات بنهاية الستينيات، لتحقق نجاحها الأعظم على الإطلاق.

نوكيا وطاحونة اللب

بدايات لا تُصدق لأشهر العلامات التجارية

 

صدق أو لا تصدق؟ استهلت شركة نوكيا للهواتف النقالة أعمالها في سنة 1865 عن طريق طاحونة خشبية لطحن اللب، تبعها الدخول في مجالات الكابلات والمطاط، قبل أن تتحول لاسطورة عالم الهواتف في سبعينيات القرن الماضي.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status